9 علامات تؤكد انك وجدت توأم روحك

2018/02/22

توأم الروح هو شريك الحياة الذي يناسبك تماما ، فأنت تكمله وهو يكملك ، وقال الله تعالى في سورة الروم :
” وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون ”
وهناك عدة علامات تشير إلى انك وجدت توأم روحك ومنها :

1-داخلك يقين انه توأم الروح :

من ضمن علامات توأم الروح انك تكون متأكد ان الطرف الاخر هو توأم روحك ، وقد تشعر بذلك من اول نظرة او في فترة التعارف ، وتشعر انك لابد وان ترمي كل توقعاتك عن شريك حياتك وراء ظهرك ، لأنك ترغب في ان تكمل حياتك مع الطرف الاخر .

2- معرفة المشاعر:

اذا كان الطرف الاخر هو توأم روحك فإنك تستطيع بسهولة معرفة مشاعره وافكاره ، وما اذا كان ينتابه القلق او الخوف او السعادة .. الخ ، حتى وان كنتما بعيدين عن بعضكما في المسافة المكانية ، ويحدث ذلك بكل سهولة وبلا ادنى وعي منكما .

زواج مجاني

3- الوقوع في حب العيوب :

الـ خطابة عندما تريد ان تقوم بتزويج شاب وفتاة تخبر كل منهما بمميزات الاخر ، ولكن بعد ذلك كل طرف يعلم تماما عيوب الاخر ، وذلك يحدث بفضل التفاعل الاجتماعي والزمن والاحداث ، فعندما تعرف عيوب الطرف الاخر ومع ذلك تحب هذه العيوب ، ولا تشعر بالانزعاج منها ، فهذا يعتبر دليل على ان الطرف الاخر هو توأم روحك .

4- الاشتراك في نفس الاهتمامات والقيم :

توأم روحك هو من يكون لديه نفس الاهداف والقيم والاهتمامات التي تتبناها ، ويمكنك معرفة هذه الاهتمامات والقيم لدى الطرف الاخر في فترة التعارف .

5- احترام الاختلافات في وجهات النظر :

كل فرد منا لديه وجهة نظر مختلفة عن الاخر ، وذلك بحكم اختلاف التربية والافكار والقيم والاحداث التي مرت به ، وتوأم الروح هو اكثر شخص في العالم يمكنه احترام اختلافك عنه وعن الجميع .

6- الرغبة في الزواج من توأم الروح مرة اخرى :

اذا افترضت فرضا جدليا انك تستطيع اختيار شريكك مرة اخرى عن طريق الـ خطابة ، فإنك بالتأكيد تريد ان تتزوج مرة اخرى بشريك حياتك ، لأنك لا تتخيل الحياة مع شريك حياة اخر مختلف عنه .

7- الشعور بالامان :

فعندما تتواجد مع توأم روحك تشعر بالامان ، وتشعر بأن توأم روحك هو ملاكك الحارس ، ولكن عندما يتلاعب شريكك بمشاعرك ، ويقوم باستغلال مصادر خوفك ضدك فهذا معناه انه ليس توأم روحك ، فتوأم الروح يشعرك بالامان .

8- التواصل البصري :

توأم الروح ينظر إلى الطرف الاخر في العين ، وهذا يحدث بشكل اكبر في حالة توأم الروح ، لكن في حالة شريك الحياة العادي لا يكون هناك تواصل بصري بشكل كبير .

9- التخاطر :

في حالة توائم الروح يكون الرابط الذهني والتخاطر بينهما يحدث بشكل كبير جدا ، فوارد جدا انك عندما تشتاق لتوأم روحك وتريد ان تتصل به ، فإنك تجده هو من يبادر ويتصل بك في نفس اللحظة ، لأن الرابط الذهني عند توائم الروح مشابه للرابط الذهني عند التوائم الاخوة .

ومن مجمل هذا يتضح ان ليس كل شريك حياة هو توأم الروح ، وهناك اشخاص قد نجحوا في جذب توأم الروح واخرين قد فشلوا في ذلك .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا