موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

7 أسئلة لاكتشاف شخصية المرأة

2017/01/29

الرجل يريد ان يفهم المرأة بشكل اوضح ، ولكنه يعاني من صعوبة ذلك ، لأن المرأة لديها تفكير مختلف تماما عن الرجل ، ولكن هناك عدة اسئلة يمكن ان يطرحها الرجل على المرأة من اجل ان يكتشف شخصيتها في فترة التعارف ، ومنها ما يلي :

1-اذا حصلتي على مليون دولار فكيف تنفقيها ؟

هذا السؤال يوضح ما اذا كانت المرأة مادية فإنها سوف تختار الانفاق على شراء سيارة او فيلا او اي شيء مادي اخر ، واذا كانت ترغب في مساعدة الاخرين فإنها سوف تختار ان تنفق هذا المال على المحتاجين والجمعيات الخيرية ، او هل ستقوم المرأة بإنفاق المال على العمل على ايذاء شخص اخر ؟ فهذا السؤال يوضح الكثير عن شخصية المرأة ، ولابد وان تسأله للمرأة قبل ان تتخذ القرار بالخطبة .

2- ماهي القدرة السحرية التي ترغبين في امتلاكها ؟

هذا السؤال ايضا يبين شخصية المرأة ، فهي توضح فيه ما هي رسالتها في الحياة ، ولماذا اختارت هذه القدرة بالذات ؟ ، فهذا السؤال يوضح هل هذه الفتاة طيبة ام شريرة .

3- ماهو المكان الذي ترغبين في الذهاب إليه ؟

هذا السؤال يتيح للرجل التعارف على اهداف واحلام المرأة بخصوص السفر ، وهل هي ترغب في الاستقرار في بلدها ام ترغب في الهجرة والعيش في بلد اخر ؟

4- كيف ترين نفسك بعد 20 عام ؟

هذا السؤال يوضح للرجل ماهي نظرة الفتاة لذاتها ، وماهي مخططاتها واحلامها ، وايضا مقدار ثقتها بنفسها واصرارها ، فهل هي ترى ان لديها مستقبل مشرق ؟ ام ترى مستقبلها مظلم ؟ هي ترى نفسها امرأة عاملة ام ربة منزل ؟ ، فهذا السؤال يجعل الرجل يكتشف الكثير جدا ، ولابد وان يسأله للمرأة قبل الخطبة ، لأنه من الممكن ان ترى المرأة نفسها متزوجة ولكن بدون اولاد ، فهي لا ترغب في الانجاب ، ويريد الرجل الانجاب ، فبدلا من حدوث مشكلات زوجية او طلاق نتيجة ذلك ، فإن هذا السؤال سوف يغني الرجل عن ذلك .

5- ماهو الحدث الاكثر ايلاما الذي مريتي به ؟

هذا السؤال يكشف كيف تتعامل هذه المرأة مع الضغوطات والصعوبات ، فهل هي شخصية انسحابية تميل إلى تجاهل المشكلة ؟ ام هل تقوم بإلقاء اللوم على اشخاص اخرين ؟ ام تقوم بإدارة الموقف والتعامل بحكمة مع الامور ؟

6- ما الذي تشكري الله عليه في حياتك ؟

هذا السؤال يكشف للرجل عن الاشياء الجميلة الموجودة في حياة الفتاة ، ومدى اهميتها بالنسبة لها ، فعلى الرجل الاستماع باهتمام لهذا السؤال ، لأنه من المرجح ان يتفاجيء بالاجابة عليه .

7- اذا كان امامك يوم واحد فقط للحياة ماذا ستفعلين ؟

هذا السؤال يكشف ماهي اهم الاشياء في حياة المرأة ، والتي لاتستطيع الاستغناء عنها ، وانه لابد على الرجل ان يحترم هذه الاشياء ، لأنها جزء من شخصية المرأة وروحها وقلبها .

وممن مجمل هذا يتضح انه لابد وان يستخدم الرجل طريقة ودية لإلقاء الاسئلة ، حتى لا تشعر المرأة انها امام محقق بوليسي .

ومن اجل معرفة تفاصيل عن الاسئلة التي تجعل المرأة تكتشف شخصية الرجل يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©