5 مزايا للارتباط بفتاة مفعمة بالتفاؤل

2016/05/26

الفتاة التي تتميز بالتفاؤل هي تعتبر مكسب كبير جدا لشريك حياتها داخل علاقة الزواج الاسلامي ، نتيجة تمتعها بالعديد من المميزات التي تجعل الحياة معها اسهل كثيرا ، لأنها تشعر بالراحة مع نفسها وبالتالي سوف يشعر معها شريكها بالراحة عند التعامل معها ، وهناك عدة مميزات تتميز بها الفتاة المفعمة بالتفاؤل داخل العلاقات ، ومنها ما يلي :

1-الاصرار :

الفتاة المفعمة بالتفاؤل تتميز بالاصرار ، فهي لا تستسلم بسهولة ، وهي لديها رؤية واضحة للمستقبل ، ولذلك فهي لا تنكسر بسهولة عند المرور بالعقبات والتحديات والمشكلات والمعوقات ، مما يؤدي إلى إشاعة الامل في نفس شريك حياتها ، مما يؤثر بشكل ايجابي على العلاقة بينهما داخل مؤسسة الزواج الاسلامي .

2- رؤية قدرات وامكانات شريك الحياة :

الفتاة المفعمة بالتفاؤل تتميز بأنها ترى جيدا قدرات وامكانات ومميزات شريك حياتها ، حتى وان كان الشريك نفسه غير واعي بمميزاته او قدراته ، مما يجعلها تقوم بتعزيز ثقته بنفسه ، لأنها تقوم بتشجيعه على فعل الكثير من الامور التي يرى نفسه على انه لا يستطيع فعلها ، ولكنها تعلم من داخلها انه يستطيع فعلها ، مما يجعلها شريكة في نجاحه ، مما يزيد من الترابط بينهما ، ويظهر هذا بشدة في فترة الخطبة .

3- اصلاح الذات :

الفتاة المفعمة بالتفاؤل عندما يطلب منها شريك حياتها التوقف عن التصرف بشكل معين ، لان ذلك يزعجه ، فإنها تستطيع ان تقوم بإصلاح ذاتها ، والتوقف عما يضايقه منها ، لانها تتقبل فكرة التطوير الذاتي ، مما يجعل العلاقة معها مليئة بالراحة والاستمتاع ، لأنها لا تقوم بمقاومة التغيير ، فهي ترغب من داخلها في إنجاح العلاقة ، وتفعل اي شيء من اجل ذلك ، ويظهر هذا في فترة الخطبة في العلاقة مع الشريك .

4- تقبل الجانب المظلم في الشريك :

كلنا بنا عيوب ونقائص وجروح نفسية لم نتعافى منها ، وكل هذا يؤثر على علاقتنا بذاتنا وعلاقتنا بشريك حياتنا ، ولكن الفتاة المفعمة بالتفاؤل تتقبل الجانب المظلم في شريك حياتها ، لأنها تعلم من داخلها بأن الكمال لله وحده ، كما انها تساعد شريكها على تخطي آلامه وجروحه ، حتى يستكمل طريق النجاح في الحياة .

5- القدرة الكبيرة على التسامح :

الفتاة المفعمة بالتفاؤل لديها قدرة كبيرة على التسامح مع الشريك ، لأنها قادرة على التسامح مع نفسها ، فهي ترى ان لكل حدث سبب معين ودرس نتعلمه ، ولذلك فهي تسامح شريكها على الاخطاء التي يفعلها ، مما يجعل العلاقة بينهما أقوى واكثر نجاحا واثارة ، فالفتاة المفعمة بالتفاؤل هي شخص نادر جدا في هذا العالم ، واذا كانت شريكتك متفائلة فأنت حقا من المحظوظين في هذه الدنيا .

ومن مجمل هذا يتضح ان الفتاة المفعمة بالتفاؤل تتسم بالعديد من المميزات والجوانب الايجابية التي تساعدها في عمل توازن في العلاقة مع الشريك ، مما ينعكس على العلاقة بينهما بشكل إيجابي جدا .

ومن اجل معرفة تفاصيل ومعلومات عن العلاقة مع الشريك ، والاستحقاق العاطفي ، وما يمنعك من التمتع بعلاقة صحية مع الشريك ، وكيف يمكنك التحرر منه ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

اكثر من 7مليون مشترك يبحث عن نصفه الاخر

اشترك الان مجانا