موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

5 عبارات تود المرأة سماعها من زوجها

2017/04/07

مما لاشك فيه ان الكلمات الطيبة التي يلقيها الرجل على مسامع المرأة داخل علاقة الزواج الاسلامي تؤثر بشكل ايجابي على العلاقة بينهما ، ولذلك على الرجل ان يقول هذه العبارات لزوجته :

1-تبدين جميلة :

المرأة تهتم دوما بأن تكون جميلة في نظر زوجها ، فعلى الرجل ان يهتم بأن يثني على ملابسها ومظهرها ، فعليه ان يطمئنها دوما بأنها مازالت جميلة كأول مرة رآها فيها ، فهذه العبارة سوف تنعكس بشكل ايجابي على تصرفاتها معه داخل علاقة الزواج الاسلامي ، مما يزيد من قوة العلاقة .

2- أحب طريقة طهوك للطعام :

فالمرأة عندما تبذل وقت ومجهود عند إعداد الطعام للاسرة ترغب في سماع رأي الزوج والابناء في ما تقدمه من طعام ، فعلى الرجل ان يهتم بأن يعطيها رأي ايجابي عن الطعام الذي قامت بطهوه ، من اجل تشجيعها على الاستمرار في طهو الطعام له ، لانها عندما لا تتلقى اي كلمة ايجابية بخصوص الطعام فإنها سوف تتوقف عن طهو الطعام ، او انها سوف تطبخ الطعام ولكن يكون بداخلها ألم دفين داخل علاقة الزواج نتيجة اهمال الرجل لتعليقه على طريقة طهوها للطعام ، فهي ترغب في ان يشعرها الرجل بأن ماتبذله من مجهود داخل الاسرة لم يضيع سدى ، ولكنه يؤثر بشكل ايجابي على زوجها .

3- أنتي رائعة كزوجة وأم :

المرأة ترغب في ان تسمع كلام ايجابي عن دورها داخل علاقة الزواج ، فهي ترغب في ان يهتم الرجل بتقدير مجهوداتها داخل العلاقة ، فهي تتساءل دوما داخل نفسها عن مدى فعالية أداءها لمهامها كزوجة وكأم ، فعلى الرجل ان يطمئنها بخصوص ذلك .

4- أريد أخذ رأيك في موضوع هام :

ترغب المرأة في ان يشاركها الرجل في تفاصيل حياته ، وعندما يرغب الرجل في سماع رأيها في موضوعات تخصه فهذا يشعرها بالاطراء ، فهي هنا تشعر بأن رأيها هام وذو قيمة ، ولكن على الرجل ان يستمع فعلا لوجهة نظرها ، ولا يشترط ان يقوم بتنفيذ ما اقترحته ، ولكن فقط عليه ان يجعلها تشعر بأنه مهتم بأن يتواصل معها ويشاركها في معلومات تخصه ، لان كتم الاسرار في الحياة الزوجية يعمل على هدم العلاقة بين الزوجين ببطء ، كما يؤدي إلى الخرس الزوجي .

5- أحبك :

الرجل عندما يقع في حب المرأة فإنه يخبرها بأنه يحبها ، ويعتقد بأنها بذلك قد تأكدت من مشاعره تجاهها ، ولكن المرأة ترغب دوما في ان يخبرها زوجها بأنه يحبها ، لانها تعتقد انه عندما لا يخبرها بأنه يحبها انه بذلك توقف عن حبها ، وهذا يعمل على خلق سوء تفاهم شائع جدا بين الرجل والمرأة ، فعلى الرجل ان ينتبه لذلك .

ومن مجمل هذا يتضح ان المرأة كائن عاطفي جدا ، ويمكن للرجل بكلمات بسيطة منه ان يقوم بتغيير العلاقة معها تماما ، فقط عليه ان ينتبه للكلمات التي يستخدمها معها داخل العلاقة .

ومن اجل معرفة تفاصيل اوضح عن مفاتيح قلب المرأة ، وطرق التعامل بذكاء مع الزوجة يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©