5 أسباب تجعل الرجل يواجه صعوبة في حب المرأة القوية

2015/12/20

المرأة القوية المستقلة هي ما يحركها هو التسامح مع نفسها ومع الاخرين ، وهي لا تترك لأي شخص او اي حدث يتحكم في سلوكها ، فهي ثابتة على موقفها ، ولديها هدف تريد تحقيقه في هذا العالم ، فهي تعلم انها قد خلقت لمهمة يجب ان تقوم بها في هذا الكون ، ولكن المرأة القوية المستقلة هي تواجه صعوبة في عالم الحب والزواج الاسلامي من الرجل ، لأن العديد من الرجال الشرقيين لا يستطيعون التعامل مع المرأة القوية ، وهذا نتيجة العديد من الاسباب ، ومنها ما يلي :

1-المرأة القوية لا تحتاج الرجل إلى مساعدتها في حربها :

الرجل يحتاج بشدة إلى ان تحتاج له المرأة ، ولكن المرأة القوية عندما تتعامل مع مشكلاتها فهي لا تنتظر من الرجل ان يقوم بمساعدتها ، ولكنها تقوم بحل مشكلاتها بنفسها ، وهذا يزعج بعض الرجال ، لانهم بذلك يشعرون بأنهم يفقدون بعض السيطرة في العلاقة داخل الزواج الاسلامي ، ولكن عندما تواجه الاسرة مشكلات على الرجل والمرأة ان يتعاونا في حلها ، ولكن المشكلات الخاصة بالمرأة تستمتع هي بحلها بنفسها .

2- المرأة القوية لها قدرة على معرفة الصدق من الكذب :

المرأة القوية المستقلة هي تعلم تماما وتشعر متى يكون الرجل صادق ومتى يكون كاذب ، لذلك فإنه من الصعب جدا ان يكذب الرجل على المرأة القوية المستقلة ، فهي لا تستطيع ان تتحمل الانانية او الكذب في الطرف الاخر ، ولذلك فهي تنفر من الرجال من هذا النوع في فترة التعارف ، وذلك بلا ادنى شعور بالندم .

3- المرأة القوية لها قدرة على الاعتراف بالاسرار :

المرأة القوية المستقلة قد عانت صعوبات في حياتها ، وهي نجحت في التغلب عليها ، بقوة اصرارها وتفاؤلها ورغبتها في النجاح ، ولذلك فهي مستعدة تماما لمشاركة الرجل والتصريح له بجروحها الاليمة على مدار السنوات الماضية ، بلا كذب او خجل ، وتتوقع من الرجل ان يفعل نفس الشيء معها .

4- المرأة القوية لا تنتظر الرجل بشغف:

المرأة القوية المستقلة هي تعتبر ان الحياة العاطفية والحب و التعارف على افراد من الجنس الاخر هو جزء من الحياة ، وليس كل حياتها ، فهي ليست مثل الفتيات اللائي يرغبن في الزواج من اول عريس يطرق الباب ، ولكنها لديها رؤية ورسالة وهدف في الحياة ، والحب هو جزء من اهدافها وليسكل اهدافها ، مما يجعلها ربما تتأخر في الزواج ، او عندما تتعرض لسوء المعاملة في العلاقة فإنها تنسحب ، فإنها لا تستمر في علاقة تؤذيها ماديا ومعنويا .

5- المرأة القوية تحب الرجل حب غير مشروط :

المرأة القوية المستقلة لأنها لديها اهداف وطموحات وترغب في تحقيها ، فإنها تساعد الرجل في تحقيق احلامه وطموحاته بكل ما اوتيت من قوة ، وهذا بالطبع ينعكس على العلاقة بينهما .

ومن مجمل هذا يتضح ان المرأة القوية المستقلة هي خير كبير للرجل الذي يرتبط بها ، ولكن هذا الخير يعتمد على مدى استعداد الرجل للارتباط بها .

ومن اجل معرفة تفاصيل اكثر وضوحا عن المرأة القوية المستقلة وكيف ترى الحب ، وكيف تتعامل معها كرجل في العلاقة من اجل إنجاحها ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا