وسائل التحريض على طلب الزواج

2016/03/03

مضت فترة طويلة انت تحبيه وهو يحبك ولم يات حتى الان الوقت ليعرض عليكى الزواج . كيف تجعلينه يعرض عليكى الزواج؟

يجب التاكد انه جاهز للزواج

يجب ان تتاكدى انه جاهز للزواج حتى وان كنتما مع بعض اكثر من سنه او خمسة سنين وذلك لا يعنى انه مستعد ليتقدم لزواجك وكثير من الرجال يريدون ان يتزوجوا فى نهاية المطاف ولكن يجب ان يكونوا جاهزين للزواج وكثير يشعر بانه له مغامراته ومتعته المستقلة وان يصبح مستقرا ماديا وعلى استعداد للزواج كل هذه اسباب لا يمكن اهمالها ولا تجبريه على القيام بشىء ليس مستعدا له والزواج الاسلامى هو افضل وسيلة للزواج.

ويجب النظر اذا كان له علاقات اخرى ام لا ولا يجب ان تشعرى بالغيرة واذا كان لديه بعض الخبرة فى النساء ومن المحرج جدا ان يشعر برغبة اقل فى التلاعب ورؤية ما يوجد بالخارج ايضا.

التعرف على رايه فى الزواج

كثير من الرجال غير مبالين بخصوص الزواج وسيكونون بخير سواء تزوجوا او لم يتزوجوا ولا تتوقعى منه انه متحمس للزواج وقومى بالكثير من الايعاز للحصول على زفاف احلامك واذا كان لا يريد الزواج نهائيا وتقريبا من المستحيل ان تجعلى رجلا لا يؤمن بالزواج قطعا ان يعرض عليكى الزواج. ويجب التاكد انه لا يتخيل حياته بدونك واذا كنتما معا لمدة اربع سنوات وهذا يعنى انه يريد ان يكون معك لمدة ثلاثين عاما؟ واذا كان كل مرة يتحدث عن المستقبل ويقول ” نحن ” ويذكر الانتقال الى مكان جديد معك او شراء منزل او تكوين اسرة فانه بالتاكيد سيعرض عليكى الزواج.

يجب منقاشته على الزواج

على الرغم من ان النهج الاكثر رومانسية الا ان هناك بعض فوائد الزواج وتشمل وضع الشريك على خطة التامين الخاصة بك وان تكونى مباشرة فى كلامك وان تكونى مؤهلة للحصول على مزيد من الاعانات الحكومية والزواج الاسلامى هو الوسيلة الفعالة جدا واذا كنت غير متزوجة ومات واحد منكما فان الاخر لن يرث شيئا ما لم يرد بالوصية التى يكتبها وسيكون هناك ضرائب على الهدايا ويمكنك الحصول على تعويضات والحصول ايضا على الرواتب واستحقاقات التقاعد للزوج المتوفى.

يجب التاكد انه لا يرى المستقبل بغيرك

اذا كنت تريدين ان تجعلى صديقك يعرض عليكى الزواج يجب التاكد انه لا يرى المستقبل بدونك ولا يستطيع ان يتخيل حياته من غيرك واذا كان لا يتحدث عما سيحدث حتى لمدة ستة اشهر وحتى اذا كنت تخططين لحضور حفل زفاف معا او اذا كان يقضى الصيف فى دراسة فى الخارج فربما انه يحاول تجنب الاسئلة. ويجب ان تساليه عن الزواج منك مثل ” هل تتزوجنى ” ويمكن ان تقول لها ذلك عن طريق اعطاء لها رسالة.

اكثر من 7مليون مشترك يبحث عن نصفه الاخر

اشترك الان مجانا