هل خطيبك هو توأم روحك

2015/09/30

توأم الروح هو الشخص الذي تشعري معه براحة فورية ولا تشعري معه بالتهديد بأي صورة وترغبان في تقضية الوقت معاً وترغبان في اختبار أشياء كثيرة معاً وهو لديه مفتاح يفتح به القفل الخاص بك وأنتي لديكي المفتاح الذي يفتح القفل الخاص به .

هناك علامات لتعرفي بها توأم روحك ومن هذه العلامات :

1- الشعور بأنكما تقابلتما قبل ذلك :

توائم الروح يشعرون بأنهم يعرفون بعضهم جيداً وأنهما قد تقابلا قبل أن يرى بعضهما بعضاً في المرة الأولى فبعض الدراسات تتضمن أن توائم الروح قد تقابلا قبل ذلك في حياة أخرى ولكن إذا صدقتي ذلك أو لم تصدقي فهذا لا يهم .

ولكن الشيء الأكيد بخصوص توائم الروح أنهم يشعران بسهولة التواصل معاً حتى من أول مرة يرون فيها بعضهم البعض وأنهما يشعران بأنهما أصدقاء قدامى منذ اللحظة الأولى .

2- يعرف أفكارك حدسياً :

بالطبع ولكن ليس حرفياً فنعني بذلك أنه يتفهم مشاعرك وفي الغالب يقوم بإكمال الجملة التي تتلفظين بها وسيقوم بمعرفة مشاعرك الحقيقية مهما حاولتي اخفاءها وسيعرف إذا كنتي في هذه اللحظة متحمسة او حزينة أو غاضبة أو خائفة أو مستمتعة وهذا يحدث في الالتزام العاطفي القوي .

3- حضوره يقوم بتهدئتك :

عندما يكون القلق والضغط النفسي شيء عادي وطبيعي في كل يوم فكل ما تحتاجينه هو يد تربت على ظهرك فإذا كان يؤثر في المواقف الضاغطة ويقوم بتلطيف الأجواء فهذا يت=عتبر مؤشر على التوافق والتناغم بصورة رائعة جداً .

فعلى سبيل المثال إذا كان لديكي يوم عمل حافل ومليء بالضغوطات ولكن مجرد سماع صوت خطيبك في التليفون لعدة دقائق يقوم بإنهاء القلق لديكي وتشعري وكأنك قمتي بتناول مسكن وأن تذمرك وعدم راحتك قد قاما بالتبخر فهنئي نفسك لقد وجدتي الرجل المناسب .

4- يمكنك مشاركته أسرارك وهو يتقبلها تماماً :

لقد قمتي بإخفاء أسرار لكي عن والديكي وأصدقائك ولكن لسبب ما تشعري بأنك راغبة في مشاركة هذه الأسرار معه وأنك واثقة من أنه يتقبلها تماماً فالشعور بالذنب والقرارات الخاطئة واللحظات المحرجة لا تهم بينكما فإذا اختبرتي ذلك فأبشري خطيبك هذا هو توام روحك .

5- يلعب أدوار عديدة في حياتك :

فهو يلعب دور الصديق المتفهم وريك الحياة الذي يدللك والذي يقوم بحمايتك فإذا كان هو أول شخص يخطر ببالك في الأزمات أو عندما تكوني سعيدة أو حزينة أو خائفة أو قلقة من شيء ما إذن هو الرجل المناسب .

6- حب العيوب قبل المميزات :

كل العلاقات تتأرجح بين اللحظات السعيدة واللحظات غير السعيدة ولكن عندما تجدي توأم روحك يصعب فك العلاقة بينكما حتى في اللحظات السيئة فتوأم الروح يحتاج وقت أقل لتقبل العيوب .

7- التوافق العقلي :

توام الروح لديه ارتباط عقلي مع نصفه الآخر شبيه بالارتباط العقلي لدى الأخوين التوائم فيمكن أن يرفعا سماعة الهاتف للتحدث مع الآخر في نفس ذات اللحظة .

8- التواصل البصري :

توائم الروح لديهما ميل إلى النظر إلى عين الطرف الآخر أثناء الحديث أكثر من الأزواج العاديين وهذا يأتي من الارتباط القوي والعميق بينهما فالنظر إلى عين الشخص أثناء الحديث يعطي مقادر كبير من الثقة والراحة .

9- القيم المشتركة :

فأنتما تتشاركان نفس القيم ونفس المعتقدات والقيم الأخلاقية والاتجاهات وتقومان بتبني آراء مشابهة نحو القضايا المختلفة ولكن ليس كل القضايا وإنما تتشاركان في الخطوط العريضة .

10- يرغب في قضاء وقت معك :

فتوأم روحك يرغب في أن يكون معك فهو يجد وقت من أجلك فعندما يكون هناك شيء هام في حياتنا لايهم مدى انشغالنا لأننا نجد الوقت من أجله .

11- يعتمد عليه :

فهو يقوم بالاتصال بك عندما يقول لك أن سيقوم باتصال بك فهو يفي بوعوده وأيضاً يحترم مواعيده معك فالفكرة الأساسية هنا أنه لا يرغب في فقدك .

علامات على أنك في علاقة ليس بها توأم روح :

1- العلاقة التي تجمعكما هي علاقة تشوبها سور المعاملة .

2- علاقة ليس فيها مساواة ولا التزام .

3- علاقها يشوبها الغضب والغيرة والأنانية .

4- تكوني متشككة فيه دائماً فتتفحصي جواله وبريده الالكتروني .

5- عدم تحمل المسئولية .

6- علاقة يشوبها الاستياء فتفعلي كل ما بوسعك من أجله وهو لا يقوم بتقدير ذلك .

7- التعامل مع الأهل والأصدقاء بصورة سيئة .

ومن مجمل هذا يتضح أن تحديد ما إذا كان خطيبك هو توأم روحك عملية ليست صعبة ولا مستحيلة فعليكي أن تأخذي هذه العلامات في عين الاعتبار وتذكري دائماً أن الزواج يجب أن يبنى على المودة والرحمة والتفاهم والاحترام وتقبل الآخر .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا