نفور المرأة من الرجل

2017/11/03

إننا نوجه رسالة لكل زوج يجب أن تحافظ على زوجتك وتهتم بها وتحترمها وتحافظ على الحياة الزوجية بينكم وتحافظ أيضآ على الحب والأحترام والمودة بينكم فالمرأة إنسانة ضعيفة مهما كان جبروتها فهى تخضع الى عواطفها التى تملىء عليها أو من صميم تكوينها لأن الرجل عندما لاتعجبه زوجته يستطيع أن يبحث على غيرها سواء طلقها أو لم يطلقها ولكن المرأة ليس لها مجال إلا أن تطلب الطلاق من هذا الزوج وأنتم تعرفون ماهو وضع المطلقة فى مجتمعنا والكثير من الزوجات تتفادى هذا الحل وتقول لعل الله يبدل الحال الى الأفضل .

وماهى الطباع والتصرفات التى تملأ حياة الزوجة بالقهر والملل من هذه الحياة وننظر للرجل بمنظار كونه الوحيد الذى بدد سعادتها التى كانت تحلم بها وبالطبع هذا الكلام لايشمل الرجال كافة والكثير منا يقدر الحياة الزوجية .

بعض الأزواج لايعطى زوجته ولا جزء بسيط من الأحترام أمام أطفالها وأمام الغير وينظر لها نظرة المرأة المسكينة كما يقولون ويشعرها بالقهر .

وأيضآ نقطة بخل الزوج وهذه نقطة مهمة جدا لانها تعتبر معانات كثير من الزوجات وتصاب الزوجة بالإحباط وخيبة الأمل منه عندما ترى أقاريبها بأفضل حال .

ضربها أمام أطفالها وتجريدها من شخصيتها وسلب كرامتها وأهانتها دائمآ بدون أسباب وبعد كل ذلك تأتى خيانته لها وتحت علمها والكثير من الزواج والله لايبالى بذلك .

شرب المسكرات وتواجدة بهذه الوضيعة داخل المنزل أما زوجته وأولاده وبقاؤه ساعات طويلة خارج المنزل وتركها بدون مشارك لها فى المنزل .

إتهامها دائمآ بالتقصير ولا ينظر لما تبذله من جهد طوال اليوم من أجله لأ يوجد جزء كبير من الأزواج ايضآ يحمل زوجته فوق طاقتها من المسئوليات ويطالبها بالكثير أمام تقصيرة .

تهديدها بالزوجة الثانية وتجد ذلك على لسانه بإستمرار وعندما يشعرها بقلة جمالها أو نعومتها ويقارنها بالغير وعدم الثناء عليها عندما تقدم له أى عمل وتجاهله لذلك .

اكثر من 7مليون مشترك يبحث عن نصفه الاخر

اشترك الان مجانا