موقع مودة للزواج الاسلامي يحقق انتشاراً عالمياً

2016/04/20

مما لاشك فيه ان موقع مودة يتيح لك التعارف الجاد من أجل ايجاد شريك الحياة المناسب لك ،
وهذا يتم تحت مظلة واشراف الموقع ، وهذا يعتبر سبب من ضمن الأسباب التي يسرها الله للفتيات والشباب في هذا العصر من أجل العثور على شريك الحياة المناسب ،
وهذا ايماناً من ادارة الموقع بأهمية الزواج ، ولأننا في الموقع نؤمن بأن الزواج هو عبارة عن سنة كونية ،
فكل المخلوقات هي عبارة عن ذكر وانثى ، و الحياة لن تستقيم بوجود نوع واحد فقط ،
لأن الذكر والانثى كل منهما يكمل الآخر ويعطي للوجود وللحياة معنى،
والزواج رباط مقدس يجمع بين قلبين اختارا أن يعيشا معاً حياة مليئة بالمودة والرحمة وذكر الله ،
فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
” يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم ، فهو له وجاء . ” أخرجه البخاري .

وروى الامام ابن ماجة عن عائشة رضي الله عنها انها قالت : قال صلى الله عليه وسلم :
” النكاح من سنتي ، فمن لم يعمل بسنتي فليس مني ، وتزوجوا فإني مكاثر بكم الأمم ، ومن كان ذا طول فلينكح ، ومن لم يجد فعليه بالصيام ، فإن الصوم له وجاء ” .

كيف يمكن ان يساعدك موقع مودة في اختيار شريك الحياة ؟

موقع مودة يمكنه ان يساعدك في إيجاد شريك الحياة المناسب عن طريق ما يلي :

1-مدونة الزواج :

هذه المدونة بها مقالات عديدة ومتنوعة خاصة بالزواج الاسلامي بكل مراحله ، وكيف تتعامل مع شريك الحياة مهما كانت شخصيته، وكيف تهتم بأسرتك وبشريك حياتك ، وكيف تتصرف في المواقف المختلفة والاحداث المختلفة التي تمر عليك مع شريك حياتك، من اجل حياة أسرية ناجحة .

2- البحث المتقدم :

وهذا من أجل البحث عن شريك الحياة بشكل أكثر تفصيلاً وأكثر شمولاً ، ويمكنك البحث عن المواصفات التي ترغب ان يتصف بها شريك حياتك ، من أجل مساعدتك في العثور على نصفك الآخر بشكل أكثر سهولة وسرعة .

3- المراسلة عبر الموقع :

فموقع مودة يتيح لك ارسال الرسائل الخاصة للطرف الآخر الذي تهتم به من أجل سهولة التعارف الجاد ، وممنوع منعاً باتاً التواصل بطريقة أخرى بعيداً عن أعين الموقع، لأن الموقع يحمي الطرفان من ان يكون الطرف الآخر يتحدث في أمور خارج الزواج او تكون نيته بعيدة عن الزواج ، فيتم حظر الطرف المسيء ، لأنه لم يتعامل وفق الحدود المباحة في الموقع ، لأننا في الموقع هدفنا الأول هو ان تعثر على شريكك ولكن بشكل راقي ومحترم .

4- الحالات الصحية :

وهذا جزء خاص من موقع مودة تم عمله خصيصاً لأصحاب الحالات الصحية، الذين يتحلون بالصراحة والأمانة ويرغبون في ان يطلع شريك حياتهم على مشكلاتهم الصحية، فهم لايرغبون بإخفاء هذا الأمر عن شريك الحياة، لأن مؤسسة الزواج الاسلامي تقوم على الصراحة بين الطرفين .

5- المتواجدون الآن :

وهذا الجزء من الموقع يتيح لك معرفة من الأعضاء المتصلين بالانترنت في هذه اللحظة في بلدان العالم ، من أجل تواصل أسهل وأسرع وبشكل اكثر كفاءة وفعالية .

6- القصص الناجحة :

موقع مودة به العديد من القصص الناجحة لشباب وفتيات نجحوا فعلاً في جذب شريك الحياة من خلال الموقع، وكما ساعد الموقع هؤلاء في الزواج فإن الموقع يمكن ان يساعدك في اختيار وجذب نصفك الآخر عن طريق التسجيل بالموقع واتباع شروط الموقع .

الرسول الكريم حث في احاديث كثيرة على ضرورة الزواج ، ونهى عن التبتل فقد قال :
” أما والله إني لأخشاكم لله، وأتقاكم له، ومع ذلك ، فإني أصوم وأفطر وأصلي وأرقد وأتزوج النساء فمن رغب عن سنتي فليس مني . ” حديث متفق عليه .

اكثر من 7مليون مشترك يبحث عن نصفه الاخر

اشترك الان مجانا