مواصفات الرجل الأكثر جاذبية

2017/02/02

في معظم الأحيان يكون الرجل الجذاب بالنسبة للمرأة هو الرجل الذي يمتلك بنية قوية ويمتاز بطول البنية و أكتاف عريضة وعضلات مفتولة وبطن مشدودة وفك عريض وجسم مغطى بالشعر وحواجب كثيفة ولكن هذا للوهلة الأولى وهناك عدة طرق لتجعل الرجل جذاب في أعين المرأة مختلفة عن ذلك لأنها تتعلق بالمهارات الشخصية ومنها :

|مودة.نت | موقع زواج اسلامي | زواج مجاني |

1- العناية بالأسنان :

مما لاشك فيه أن قلة العناية بالأسنان يمكنه أن يدمر المظهر كليا مما يتسبب في فقد وخسارة اهتمام المرأة أكثر مما يدرك أي شخص فالمرأة تجد الأسنان البيضاء الصحية جدذابة جدا لذا على الرجل أن يغسل أسنانه بمعجون به مادة مبيضة وعليه أن يذهب إلى طبيب الأسنان لازالة الطبقات الجيرية من فوق الأسنان .

2- رائحة الجسم :

رائحة الجسسم شيء هام جدا بالنسبة للمرأة وايجاد العطر المناسب للرجل يمكنه أن يجعل رائحة الرجل جذابة للمرأة وعلى الرجل أن يختار العطر الذي يناسبه ويجعله يشعر بالراحة فهذا يدعم فردية الرجل وثقته بنفسه وعلى الرجل أن يتأكد من أنه لا يضع مقدار كبير للغاية من العطر .

3- التواصل :

لا يهم مدى ثقافة الفرد ومقدار علمه وإنما الذي يهم هو مهارات التواصل مع الآخرين فالنجاح في الحياة الشخصية والعملية يعتمد بنسبة كبيرة جدا منه على مهارات التواصل فعلى الرجل أن يقوم بعمل تواصل بصري مع الآخرين وأن يقوم بتحسين مهارات الاستماع لأن الأفراد يحبون من يستمع إليهم ويجدونه شخص جذاب .

4- الابتسامة :

الابتسامة هي مفتاح القلوب وهي تعتبر مغناطيس يجذب الشخص الآخر وتقوم بكسر كل الحواجز وتعمل على شعور الطرف الآخر بالراحة بدون أي لغة لفظية وفي الابتسامة الحقيقية تنخفض الحواجب وترتفع الوجنتين وتظهر تجاعيد حول العين ويرتفع جانبي الفم فعلى الرجل أن يتأكد من أنه يبتسم ابتسامة حقيقية .

5- حس الدعابة :

الرجل الذي يمتلك حس دعابة يتم وضعه على قائمة أشد الرجال جاذبية لأن المرأة تحب من يقوم بإضحاكها والرجل يحب أن تضحك المرأة على نكاته فتعتقد المرأة أن الرجل الذي يمتلك حس دعابة يكون أدائه الحميمي جيد جدا فعلى الرجل أن يحاول أن ينظر إلى الأمور السلبية بوجهة نظر ايجابية وأن يقوم بالاستجابة لذلك عن طريق إطلاق النكات من أجل تخفيف التوتر الناتج عن الموقف .

6- السيارة :

أوضحت الدراسات أن النساء يجدن الرجل أكثر جاذبية عندما يقود سيارة باهظة الثمن فقد تم النظر إلى رجال يمتلكون النسبة ذاتها من الجاذبية ولكن كان المتغير الوحيد هو السيارة التي يقودونها سواء كانت سيارات رياضية أو سيارات باهظة الثمن وأسفرت الدراسة عن أن السيارة الفارهة كانت من عوامل جذب المرأة .

7- الصوت العميق :

الصوت العميق مثل صوت أسامة منير يعتبر جذاب جدا بالنسبة للنساء فالرجل ذو الصوت العميق تعتقد المرأة أنه أطول حجما من الحقيقة وذو مظهر جذاب أكثر من الحقيقة لأن الصوت يعكس مقدار التوستوستيرون في جسم الرجل والرجل ذو الصوت العميق لديه في جسده مستوى لابأس به من التستوستيرون .

8- الثقة بالنفس :

المرأة تنجذب للرجل الذي يتمتع بمقدار كبير بالثقة بالنفس لأن أغلب الناس غير واثقين في أنفسهم فعندما يرون شخص واثق في نفسه يصبح شخص مميز ومن أجل تدعيم الثقة بالنفس يجب أن يصنع الرجل سجل لنجاحاته وانجازاته وأن يعرف تماما مميزاته من أجل استثمارها وأن يعرف عيوبه من أجل الاقلال منها .

والثقة بالنفس تختلف عن الغرور فالغرور مرض يصيب صاحبه ويعاني الآخرين منه فالشخص المغرور يقوم بإشعار من حوله بالدونية وجميع الناس لايحبون أن يشعروا بهذا الشعور لذا فإنهم يقومون بتجنب الشخص المغرور .

9- البساطة :

فالمرأة تستطيع أن تميز الاصطناع والتكلف فعلى الرجل أن يتصرف بطبيعية وبساطة وألا يتظاهر بكونه شخص آخر مختلف عنه فالجاذبية تنبع من البساطة فالمرأة تحب الرجل كما هو بعيوبه ومميزاته .

10- تقبل الآخر :

من يريد أن يتمتع بشخصية جذابة عليه أن يتقبل الآخرين كما هم ويجب أن يعلم تماما أن وراء كل سلوك نية طيبة عند صاحبه والسبب وراء السلوك من وجهة نظر صاحبه سبب قوي جدا من وجهة نظره وهذا السلوك كان الحل الوحيد للمشكلة من وجهة نظر صاحبه .

11- البعد عن الجدال :

فكل شخص قد شكل وجهة نظره واعتقاده حول المواضيع المختلفة والجدال يضعف موقف الشخص الآخر كما يضعف موقف الشخص نفسه ويقوم الجدال بتدمير العلاقات مع الآخرين .

ففي المناظرة التي تمت بين عمرو موسى وأبو الفتوح أثناء الانتخابات الرئاسية المصرية قد فقد كلا المرشحين أصوات الناخبين بمقدار كبير والأصوات ذهبت إلى مرشح آخر لأن الجدال أضعف موقفهما معا .

ومن مجمل هذا يتضح أن الرجل الجذاب يمتلك سحر ويقوم بالتأثير في المرأة ويمتلك علاقات ناجحة جدا على المستوى المهنى والمادى والاجتماعي والأسري لأنه يمتلك مهارات تواصل عالية جدا ولديه قدرة على الاقناع رهيبة جدا فعلى الرجل أن يكتشف مواهبه الكامنة وقدراته الخفية من أجل استثمارها وتقويتها واستغلالها في زيادة الجاذبية الخاصة به مما ينعكس على زيادة جاذبيته أمام المرأة .

|مودة.نت | موقع زواج اسلامي | زواج مجاني |

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا