موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

مميزات التعارف عن طريق موقع مودة للزواج

2017/12/05

الانترنت الان اصبح شيء اساسي في حياتنا ، وهذا ادى إلى ظهور العديد من الوظائف والمفاهيم والسلوكيات التي لم تكن موجودة من قبل ، وهذا ادى إلى ظهور عادات وانقراض عادات اخرى ، وايضا ادى هذا إلى ظهور العديد من المواقع الالكترونية التي تتيح للرجل والمرأة التواصل بغرض الزواج الاسلامي ، وبناء اسرة مسلمة ، وهذا له العديد من المميزات ، ومنها ما يلي :

1-تجربة جديدة :

فاستخدام موقع مودة يتيح لك ان تنخرط في تجربة مختلفة تماما عن التجارب التي قد انخرطت بها لمقابلة شريك الحياة ، ولذلك فهذا يستحق المحاولة .

2- السهولة :

عمل بروفايل او حساب شخصي على موقع مودة يتمتع بالسهولة الشديدة ، مما يتيح لك البدء في التعرف على افراد من الجنس الاخر بشكل سلس وسهل ومريح جدا .

3- توتر أقل :

فالطرق التقليدية للزواج تضعك وجها لوجه مع الطرف الاخر ، فإذا كنت تعاني من الخجل او القلق الاجتماعي هذا يجعلك تشعر بالتوتر بشكل اكبر ، ولكن موقع مودة يتيح لك التواصل مع الطرف الاخر بشكل مريح ، وهذا يجعلك تشعر بتوتر اقل ، لانك تتواصل معه بتمهل ، ولان العلاقة في بدايتها ليست وجها لوجه .

4- التنوع :

فيمكنك التواصل مع العديد من الانماط من الشخصيات عبر موقع مودة ، وهذا يعتبر فرصة جيدة جدا اذا كنت شخص غير اجتماعي ، او ليس لديك وقت لمقابلة شريك الحياة في العالم الواقعي نتيجة انشغالك الشديد في العمل ، او نتيجة تواجد ظروف تجعل دائرتك الاجتماعية متقلصة ، ففي هذه الحالة موقع مودة يساعدك كثيرا جدا .

5- التواصل على مستوى اعمق :

فيمكنك التواصل مع العديد من افراد الجنس الاخر عبر موقع مودة للزواج الاسلامي ، والتواصل على مستوى اعمق ، لمعرفة اهتمامات واولويات وقيم الطرف الاخر ، فهذا يتيح لك معرفة الشريك بشكل افضل من معرفته فقط بشكل ظاهري .

6- تقليل التعرض لخيبات الامل :

فموقع مودة يتيح لك التواصل مع افراد من الجنس الاخر يبحثون عن شريك الحياة مثلك تماما ، مما يجعل التواصل من اجل علاقة قصيرة المدى بدون ارتباط رسمي احتمالات حدوثه قليلة جدا ، مما يقلل من تعرضك لخيبات الامل في رحلة بحثك عن توأم روحك .

ومن مجمل هذا يتضح ان طريقة الزواج سواء كانت عن طريق الصالونات او العمل او الانترنت او اي وسيلة اخرى ليست هي المشكلة ، وليست هناك طريقة صحيحة واخرى خاطئة ، ولكنها مجرد سبب من اجل ان تقابل توأم روحك ، وعليك ان تصدق النية في مقابلة توأم الروح ، وعليك ان تدعو الله من اجل ان يوفقك في ذلك ،
فقال الله تعالى في سورة الصافات ” وَمَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ” ،
فتوأم روحك موجود في هذا الكون مثلك تماما ، ويبحث عنك كما تبحث عنه تماما ، ولكنك ستقابله في موعد يعلمه الله وحده .

ومن اجل معرفة تفاصيل ومعلومات اوضح واشمل عن توأم الروح وكيف تستعد لمقابلته ، وكيف تتعرف عليه ، وكيف تتعامل معه بنجاح في مختلف المواقف ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت ، فنحن في مودة يهمنا ان يجد كل شاب وفتاة توأم روحه ، من اجل بناء اسرة مسلمة ، ونسأل الله ان يوفقنا في ذلك .


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©