موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

ماسبب غموض الرجل

2017/12/06

يحلق الرجل قوياً كالنسر في سماء امرأته ولكن هذه القوة تتطلب من الرجل أن يخفي بعض نقاط ضعفه لأنه وبالنسبة للرجل الضعف والرجولة لا تجتمعان لذا يقوم الرجل بأخذ قرار بجعل شخصيته غامضة أمام المرآة وأمام الناس. لأن الرجل يعتقد أن انفتاحه امام الناس سوف يجعله عرضة للنقد.

حسناً,سوف نضع في هذا المقال بعض تفسيرات لصعوبة لغموض الرجل.

أولا :

يفتعل الرجل السلبية بمحض إرادته لكي يتجنب المشاكل. فهي السبيل الوحيد لكي ينجنب المواجهة والجدالات ومابينتج عنها من مشاكل.

ثانيا :

يفضل الرجل أن لا يكون كتاباً مفتوحاً لكي لا يسهل نقده بل يفضل أن يكون لغزاً ورقماً صعباً أمام امرأته. إذا يهتم الرجل بشكل عام بصورته أمام الآخرين وهو حريص على أن لا تنخدش هذه الصورة أبداً, فيحاول عدم اقتراف الأخطاء ويحاول أن لا يفصح عمَا بداخله بسهولة أو عندما يريد أن يفصح عن شيء لا يتم ذلك إلا بعد دراسة عميقة خوفاً منه من اهتزاز صورته أمام الآخرين.

ثالثا :

الغموض عند الرجل أحياناً هو واحد من الأمور التي تنجذب إليها المرأة ويعتقد الرجل أن الغموض والجاذبية هما نفس الشيء. لذا يشعر الرجل بالفخر عندما يلفت نظر المرأة بغموضه وعندما تحاول المرأة فك شفرة شخصيته الغامضة وبماذا يفكر.

رابعا :

يتريث الرجل قليلاً قبل البوح بأي شي مما يجول بذهنه أو يبوح بأي مشاعر لديه خوفاً من النقد أو السخرية من المرأ ة أو حتى أبناء جنسه. لذلك قد نرى من الرجل مواقف غير واضحة أو حتى أحياناً متناقضة لتجنب النقد والسخرية ولكي لا يفهمه الآخرين.

خامسا :

تفرض المكانة الوظيفية أو الاجتماعية على الرجل أن يكون غامضاً ووتطلب هذه الأمور السرية. لذلك يفضل الرجل الغموض والسرية على أن تكون أفعاله وقراراته يمكن التنبأ بها. يحب الرجل أن تكون الأضواء موجهة عليه وأن يشعر بأن الناس تعظمه أي حينما يشعر ان الناس تتحير كيف سوف يأخذ قراراته وماهي مبادئه.

وبالنهاية يجب أن نقول أن الرجل حساس وفي أغلب الأحيان بسيط ويمكن أن يكون لديه عواطف جياشة وقد يكون لديه احساسا مرهف لكن يفضل إخفاء كل ذلك في طيات شخصية غامضة ويصعب فهمها . لذلك على المرأة الذكية أن تعلم متى تتحدث مع الرجل وأن تسأله عن تفاصيل في شخصيته وتحترم أحياناً أخرى رغبته ببعض الغموض والسرية.


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©