ماذا عن صداقة خطيبك السابق

2017/02/09

كثير من الاحيان ومن الطبيعى ان تتحول الصداقه بين الرجل والمرأه الى حب ، وربما ينتهى الامر بالزواج ، ولكن ماذا عن صداقة خطيبك السابق .

من الأمور المستحيله الصداقه بعد الحب ، اذا كان الحب حقيقى فلا يستطيع المحب فعلا ان يرى حبيبه السابق مجرد صديق ، حتى اذا كان ذلك بالكذب والوهم .

الصداقه هى التماثل والتشابه فى الظروف ، والسمات ، والتقارب فى التفكير ، ولكن الحب احساس اقوى من الصداقه ، فلا يمكن ان يتحول احساسنا من شئ اعلى الى اقل .

فكيف يستطيع الانسان ان يحد من مشاعره تجاه حبيبه ويحولها الى مشاعر اقل درجه منها ، فكيف تحب انسان وبعد ذلك تراه مجرد صديق ، فنحن غير قادرين على تغيير مشاعرنا والتحكم فيها بسهوله .

الحب اذا تحول الى صداقه فهو من الأساس لم يكون حب صادق وصل لمراحل الحب التى فيها يصل كل من الحبيبين لمرحله ومكانه اعلى من الصداقه ، وبكون التعامل على هذه الاساس فمن المستحيل ان تقل هذه المكانه وترجع الى الصداقه .

لا يستطيع الحبيب ان يرى حبيبه مع شخص اخر ومشاعر الغيره تظل كما هى لا تتغير بانقطاع العلاقه فالحب الحقيقى لا ينتهى ، والذى يصادق حبيبه السابق فانه يكتب على نفسه العذاب الأبدى ، فمن الأفضل قطع العلاقه نهائيا .

من الممكن ان تكون الصداقه بعد حب فى حالة ان تكون الصداقه بين الزوجين ، وهى بتكون احلى صداقه ، واحلى حياة زوجيه عندما يكمل الزوجين بعضهما الأخر ، فتكون حياة زوجيه مليئه بالمشاعر والحب والاحترام .

اكثر من 7مليون مشترك يبحث عن نصفه الاخر

اشترك الان مجانا