موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

لماذا تختفي المرأة من حياة الرجل بعد التعارف ؟

2016/02/12

في العالم الالكتروني من الممكن ان يتعرف الرجل والمرأة فترة معينة ، ثم يتفاجيء الرجل بأن المرأة قد اختفت تماما ، وذلك بدون سابق انذار ، وهذا يجعله يقع في حيرة ، فهو لا يعلم لماذا فعلت ذلك ، ولا يعلم كيف يتصرف للتعامل مع هذا الوضع ، وهناك عدة أسباب تجعل المرأة تختفي من حياة الرجل فجأة ، ومنها ما يلي :

1-تغيرات الحياة :

تغيرات الحياة تجعل المرأة تقوم بتغيير أولوياتها ، فمن ضمن تغييرات الحياة فقد شخص عزيز ، مشكلات البطالة او التوظيف ، مشكلات لها علاقة بالوالدين .. الخ ، فهنا تمر المرأة بمرحلة انتقالية ، فلذلك يكون من غير المناسب بالنسبة لها ان تستمر في علاقة مع الرجل تقود إلى الارتباط والزواج ، لانها ترى نفسها غير مستعدة تماما للعلاقات العاطفية ، ولذلك فهي تختار الاختفاء من حياة الرجل .

2- عدم التوافق :

عندما تشعر المرأة بعدم الراحة تجاه الرجل ، فلذلك فهي لا ترغب في الارتباط به في علاقة عاطفية تقود إلى زواج اسلامي ، فهي تشعر بأنها من عالم مختلف تماما عنه ، مما يؤدي إلى اختفاءها من حياته ، حتى تفسح لنفسها المجال لكي تقابل رجل اخر متوافق معها من اجل الدخول معه في ارتباط رسمي .

3- التسرع :

عندما يتسرع الرجل في العلاقة مع المرأة ، فهذا يشكل ضغط كبير عليها ، لانه يتسرع في الرغبة في الدخول معها في علاقة عاطفية تقود إلى زواج اسلامي ، وهذا التسرع يجعلها تريد الهرب منه ، فالعجلة وجعل الامر يتخذ وتيرة سريعة يشعرها بالخوف وعدم الامان .

4- عدم الرغبة في الالتزام :

عندما لا تريد المرأة الدخول في علاقة ارتباط رسمي ، وعندما لا تريد المرأة اي علاقات تقود إلى الزواج ، ولكنها فقط تستمتع بمشاعر الاهتمام من الرجل ، ولكن بدون تقديم اي مشاعر من جانبها ، هذا يجعلها تختفي فجأة من حياته ، من اجل ان تستكمل طريقها مع رجل اخر يعطيها بعض الاهتمام ، لانها لا تريد علاقة رسمية ، وانما تبحث فقط وراء الاهتمام ، لان بداخلها احتياج قوي جدا لان يهتم بها رجل ، وتنفر تماما من مسئولية الارتباط ، ولذلك فهي تهرب من اي علاقة يكون بها التزام ، لانها تخاف من الالتزام ، لانها تخاف من ان تتحمل مسئولية علاقة مع شريك حياة ، ولذلك فهي تفضل الهرب ، وذلك خوفا من الفشل في الارتباط .

5- عدم الاستحقاق :

عندما تشعر المرأة بأنها لا تستحق الحب من الرجل ، فإنها ترفض تماما مشاعر الحب ، وترغب في الهرب من اي علاقة حب ، لانها تشعر ان الحب شيء لا تستحقه ، ولن يكون من حقها في الحياة ، فلذلك هي لا تصدق ان يكون هناك رجل في هذا العالم يحبها ويهتم بها ، ولذلك فهي تقوم بإبعاده عنها بأي طريقة .

ومن مجمل هذا يتضح ان اختفاء المرأة من حياة الرجل بشكل فجائي يحمل في طياته العديد من الاسباب والدوافع النفسية التي ربما لا تعيها المرأة نفسها ، و لكن على الرجل ان يصبر على ذلك ،
يقول الله تعالى في سورة آل عمران : ” لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ” .

ومن اجل معرفة تفاصيل عن معلومات اخرى تهم الرجل ، وتساعده في العثور على فتاة الاحلام ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©