كيف تكسبين زوجك

2016/12/19

رحاب اليكس

كيف تكسبين زوجك ؟؟

(” موقع مودة للزواج الاسلامي المجاني “)

إن الزواج حب وود ورومانسية أيضآ وعلاقة حميمة بين زوجين لكل زوجة عليكى أن تحافظى على حياتك الزوجية فلكى هذه النصائح للحفاظ على زوجك وأكتسابه ولتكونى له حقيبة أسراره .

الرجل الحقيقى يخاف الرفض بمعنى إن أغلب الرجال يشعرون أن المرأة تنتقدهم كثيرآ لذا يخاف الرجل إذا كشف سره أو ما يجول فى خاطره سوف تنتقده عندما يكون فى حالة البوح فهو يلتمس ويحتاج الى الأعتراف والرجوع إليكى فإذا شعر بأنه سوف تحاسبينه أو ستغير نظرتك له بعد الأعتراف تأكدى أنه لن يتكلم معكى لاحقآ وسيرفض البوح لكى تماما وأنكى لاتحاكميه لايعنى أن توافقى على مايقوله هذا لايعنى أن ليس لديكى أقتراحات أو أن تعرضى بعض النقاط عليه فكونى صبورة معه إذا واجهتى بوحة بسيل نت الإنتقاضات مثل هذا خطأ أو لاأوافق أو من أين جئت بهذه الفكرة أى رجل سوف يكتم ولن يبوح أبدآ خوفآ من أن يكون لايرضيكى .

أمنحيه الفرصة ليشاطرك كلامة من غير نقد وأشعريه بمدى أهمية مايقول وبوحى أنتى أيضآ له بأسرارك لأن يجب أن يكون هناك إفشاء أسرار متبادل بين الشريكين كل واحد لدية مشاكل الكثير من الرجال يعتقد أنه بإفشاء مكنونات صدره سوف تتركه زوجته لذلك عليكى إعطاؤه الثقة عندما يبدأ فى سرد أسراره أستمعى جيدآ لما يقوله خذى خطوة للخلف وأعرضى شىء إيجابى عندما يبوح لكى بأسرار شخصية قولى له مثلآ هذا حسنآ أنا معجبة بما قمت به ووضحى النقطة التى أعجبت به من السر أشعريه أنكى فى صفه وأنه ليس وحيدآ فى هذه التجربة .

زواج اسلامي

الكثير من النساء يستمعن لأزواجهن ليكون ردهن كيف هى مخطىء لذلك تأكدى من أن تكونى فى صفة وليس ضده فهذا ليس الوقت المناسب لتعلمية الصواب ولكنه الوقت المناسب لتكونى صديقته عندما تتكون صداقة بين شخصين فإنهما يتبادلان الخبرات ويرتاحان لبعضهما وبالتالى تتكون العلاقة مابين الشخصين وبذلك يشعران أنهما يسكنان على نفس واحدة ومن المدهش ان الكثير من الرجال يشعرون بالرعب من الوحدة ويعتقدون أنه من الجبن وعدم الرجولة بالإعتراف لذلك كونى إيجابية معه حتى تكسبية ويرتاح لكى ولايجد مشكلة أو حرج فى إفشاء السر .

كونى أنتى أيضآ صادقة مع نفسك لأن كيف نكون صادقين مع غيرنا اذا لم نكن صادقين مع أنفسنا والطريقة الأمثل لجعل الرجل يتكلم هوأن تكونى صريحة كونى طبيعية وواقعية ومتكافئة مابين القبول والدفء فالإنسان لايتحكم بحياته عندما يكون مابداخله منقسم وغير متكافىء .

زواج مجاني

فإن كان أسلوبك مع شريك حياتك مؤلم وجارح فإليكى الفرصة لإتخاذ قرار يجعل حياتك أسعد ومقبولة ولطيفة مع نفسك ومع شريك حياتك وبذلك تسلكين الطريقة الأفضل وسوف يبادلك زوجك الأحترام والعواطف والتقدير اذآ كونى صادقة مع نفسك حتى يشعر زوجك بالطمأنينة والراحة بوجودك ويبث مشاعره ومشاكله لكى .

وفى النهاية نقول لكل زوجة الحفاظ على أسرار زوجها وعدم البوح بها وعدم تناقضة والغضب منه فى الحديث حتى لو كانت هذه الأسرار تؤلمك .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا