كيف تعرفي أن زوجك يخونك

2017/05/30

هناك عدة علامات تعرفي منها ان زوجك يقم بخيانتك منها :

1- مظهره :

إذا كان زوجك من أولئك الناس الذين لا يزعجون أنفسهم بالنظر إلى المرآة أكثر من مرة ولا يهتم برائحة جواربه ولا يضع مزيل العرق إلا إذا توسلتي إليه وفجأة يتحول إلى شخص آخر هدوم جديدة وتسريحات جديدة وأحذية جديدة ومما لاشك فيه أن الاهتمام بالنفس ليس فيه عيباً ولكن عندما تكون المسألة بين ليلة وضحاها يكون هناك مجالاً للشك بأنه ربما يخونك مع امرأة أخرى .

2- الوقت في العمل :

عندما يقضي زوجك وقت أكبر في العمل فهو ربما يفعل ذلك من أجل تأمين نفقات المنزل ومن أجل أن يشتري لك عقد أو خاتم أو أي هدية أخرى ترغبين فيها ولكن هناك سبب آخر لمكوثه خارج المنزل لفترات طويلة هل هناك شيء ما يزعجه في المنزل ؟ هل العلاقة بينكما أصبحت تبعث على التعاسة ؟ هل تحدثتي معه في هذا الموضوع ؟ ولا تفترضي أنه يخونك لمجرد أنه يغيب عن المنزل ويمكث في العمل ولكن يمكن ان تعرفي الخبر اليقين من معدل راتبه الشهري إذا وجدتي فيه أي زيادة معنى ذلك أنه يعمل بجد في العمل ولا يخونك .

3- لايخلع ملابسه أمامك :

عندما تجدي زوجك فجأة لا يريد تغيير ملابسه أمامك ويرغب في ممارسة العلاقة الحميمة معك في الظلام ويتجول في المنزل وهو مغطى بالثياب في الصيف على غير عادته .

4- يشتكي من آلام معدته بشكل مبالغ فيه :

عندما تطلبي منه أن تذهبا لمطعم وقت الغداء ويتحجج بحجج واهية ويقدم تبريرات غير مقنعة بالمرة وعندما تطبخي له الطعام وأصناف الأكل التي يحبها يتحجج بأن لديه ألم في معدته ولا يستطيع أن يأكل فمن المفترض أن يكون لديه ألم في معدته أو أنه يأكل مع شخص آخر في مكان آخر .

5- تغير في الرائحة :

إذا كنتي تكرهين البرفان ذو الرائحة الزهرية وكانت ملابس زوجك تفوح منها رائحة برفان من العائلة الزهرية من أين أتت هذه الرائحة ؟ فالمرأة لديها تمييز قوي للروائح المختلفة فإذا وجدتي ذلك عليكي سؤاله ” ما هذا البرفان الجديد ؟ أليس ذو طابع حريمي ؟ ” وانتظري رد فعله .

6- الكذب :

الكذب من أقوى علامات الخيانة ومما لاشك فيه أن المرأة تستطيع أن تميز بين الكذب والصدق بمنتهى السهولة فهي تشم رائحة الكذب على بعد ميل فإذا لاحظتي أن زوجك يكذب عليكي بصورة متكررة ولا ينظر في عينيكي عندما تقومي بسؤاله عن سبب تأخره وأين ذهب ومع من ذهب ولديه تبريرات وأعذار مبالغ فيها عن أفعاله انتبهي فهو ربما يخونك .

7- تمضية وقت طويل على الانترنت :

إذا لاحظتي زيادة في نشاط زوجك على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فجائي فهو على حاسوبه المحمول طوال الوقت وتعلمي أن ذلك ليس له علاقة بعمله وعندما تدخلي عليه فجأة الغرفة يقوم بغلق نافذة الشات أو يغلق شاشة الكمبيوتر المحمول ويبدو غير مرتاح فإذا نظرتي إلى الجهاز ووجدتي أنه قد مسح ” history ” الخاص بالتصفح فإذن هو يقوم بإخفاء شيء ما عنك وأيضا إذا كان زوجك يغلق الكمبيوتر الخاص به بكلمة سر على غير العادة هذا معناه أنه يوجد شيء ما مريب بخصوص زوجك .

8- فواتير البنوك :

إذا لاحظتي أن زوجك له فاتورة بنكية بخصوص عطر حريمي وملابس نسائية ولانجيري وأنتي متأكدة تماما أنه لم يجلب لكي هذه العطور ولا الملابس وأيضا فواتير بأنه قد أخذ الغداء في مطاعم فخمة وأنتي تعلمي تماما أنك لم تكوني معه وأنه في ذلك الوقت قالك لكي أن لديه فهذا يعتبر جرس انذار أنه يخفي عنك شيئاً .

9- مكالمات التليفون السرية :

هل قمتي باكتشاف أن زوجك يتكلم في الهاتف بصوت منخفض أو يقوم بسرعة بإنهاء المكالمة عندما يراكي ؟ هل يقوم دائما بالخروج من الحجرة عندما يتلقى اتصالا هاتفيا ؟ هذا معناه أن لديه ما يخفيه .

10- ازدياد الخلافات :

هل لاحظتي زيادة في مقدار الخلافات مؤخرا ؟ هل ينزعج زوجك من أشياء تافهة ويخرج من المنزل ؟ فإذا كان دائم البحث عن أسباب حتى يغضب ويترك المنزل حاولي حل المشكلة قبل أن يخرج حتى تلاحظي رد فعله .

11- يتهمك بالخيانة :

واحدة من أقوى اشارات الخيانة أن زوجك الخائن يتهمك بالخيانة هذا يمكن أن يبدو غريب ولكن العديد من الأزواج يفعلون ذلك بسبب عقدة الذنب التي تكون لديهم فإذا كان ليس لديه أي سبب حتى يشك في خيانتك فإذن ليس لديه أي سبب حتى يتهمك بذلك ففي المرة القادمة عندما يتهمك حاولي أن تسأليه لماذا يشعر على هذا النحو ؟ فهو ليس لديه أي سبب لاتهامك .

12- فجوة في التواصل :

عندما يبدأ طرف في الخيانة يبدأ في الشعور بأنكما تتباعدان عن بعضكما فهو يقوم بتواصل معك بمقدار أقل فهو يمكن أن يبدي اهتماما أقل بك كما اعتاد أن يفعل وربما تبدئي في الشعور بأنه مجرد نزيل في فندق لأنه يوفر عواطفه لشخص آخرولا يريد هدر عواطفه معك .

13- اسم امرأة يظهر في فلتات لسانه :

عندما يقول زوجك اسم امرأة أخرى في فلتات لسانه هذا معناه أنه يقول اسمها كثيرا في خلال اليوم ومعناه أنه يفكر بها لأن أفكار الانسان تظهر في كلماته لذا عليكي أن تنتبهي تماما لكل كلمة يقولها زوجك .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا