كيف تحصل على الحب الذي تريده

2016/01/04

هناك عدة خطوات تجعلك تحصل على الحب الذي تريده ومن هذه الخطوات ما يلي :

1-تحديد ما تريد وما تستحق :

العديد من النساء يرغبن في ان يصبحن محبوبات ومدعومات من الطرف الآخرويردن الحب والرومانسية وحس الدعاية ولكن هذه الرغبات في العادة تصطدم بالواقع فإذا لم تتلق الفتاة الورد بطريقة أسبوعية فهي في الغالب لن تشعر بأن زوجها يحبها .

لذا فعلى كل فتاة أن تعد قائمة من الصفات التي تحتاجها في شريك حياتها مثل : اجازة اسبوعية في الغردقة أو اصطحاب الأطفال إلى المدرسة في الصباح أوأن يفاجئها كل فترة بقالب من الشيكولاتة .. الخ من أجل منع سوء الفهم بين الفتاة وشريك حياتها ومن أجل الوصول إلى النجاح في العلاقة .

2- التخلص من الاثار السلبية للماضي :

من أجل المضي قدما في هذه الحياة على الفرد أن يقوم بالتخلص من الآثار السلبية لتجاربه المؤلمة والتي جعلته يشعر بأنه غير ذات قيمة وعدم المكوث في نفس المكان الذي قد تركه فيه شريك حياته السابق فعلى الفرد أن يعيد بناء ثقته بنفسه وبناء صورة ذاتية ايجابية .

3- حب الذات :

لا أحد يستكيع ايجاد الحب بدون أن يحب ذاته فإذا لم يحب الشخص ذاته فمن الذي يحبه ؟ فعلى الفرد أن يجد الجمال والراحة في نفسه من أجل بناء ثقته بنفسه ومن أجل أن يؤمن بأنه يستحق الحب وهذا يكون شيئا فشيئا فعلى الفرد أن يتقبل جسمه أولا وبعد ذلك يتقبل مواهبه وقدراته .

4- التعامل مع النفس بطريقة أفضل :

البحث عن الحب الذي يريده الفرد يجعله ينسى أن يكون شريك حياة أفضل فعليه أن يأكل طعام صحي و ينام ساعات كافية وأن يتحدث إلى نفسه بحنان وطيبة فإذا انتظر الفرد أن يأتي الحب من الخارج عن طريق شريك الحياة فإنه في الحقيقة يفقد جزء هام من مقدار الحب الذي يمكن أن يأخذه ويتلقاه من نفسه فكلما عامل الفرد نفسه بطريقة أفضل كلما كان واثق في ذاته أكثر وكلما استطاع أن يجذب الحب الذي يريده .

5- المغامرة :

على الفرد أن يتخلى بعض الوقت عن الروتين فمثلا يمارس هواية جديدة أو رياضة جديدة أو يذهب إلى مطعم جديد ويصادق أصدقاء جدد فممارسة الأنشطة الممتعة تفتح المجال لمقابلة أشخاص رائعون يمكن أن يكون من ضمنهم شريك الحياة المستقبلي .

6- العطاء :

من أجل الحصول على الحب على الفرد أن يعطي الحب فمثلا يتصل الفرد بكل أصدقائه ويبعث لهم بطاقة حب في الهاتف أو يقوم بأعمال تطوعية من أجل بث طاقة ايجابية في نفس الفرد وهنا يصبح الفرد كائن مغناطيسي يستطيع أن يجذب إليه الحب الذي يستحقه .

7- وضع الحدود :

في التعامل مع شريك الحياة يجب أن يعرف كل طرف ما هو مسموح وما هو غير مسموح في العلاقة من أجل التوف عن السلوك الذي يجرح الطرف الآخر فمثلا عندما لا تحب الفتاة أن تسمع كلمات نابية من شريك حياتها فعليها أن تخبره بذلك وعندما تريد الفتاة العمل بعد الزواج عليها أيضا أن تخبر شريك حياتها ب1لك حتى لا يكون هناك مشكلات وسوء فهم من الطرفين .

8- الدعم والتشجيع :

عندما يفعل شريك الحياة شيء جيد على الفتاة أن تقوم بشطره من أجل أن يشعر بالتقدير وبأن ما يفعله فعلا يقوم بجعل الفتاة سعيدة من أجل أن يقوم بتكرار هذا السلوك .

الأسباب التي تمنع من الحصول على الحب الذي تريده :

1-انتظار شخص يكملك :

عندما لا يثق الشخص في ذاته ويرغب في طرف آخر يكمله هو بذلك يقوم بتضييع وقته وطاقته في ما لايفيد فهو لا يحب أن يبقى وحيدا وذو فراغ عاطفي وهذا يجعله يقوم بالدخول في مجموعة من العلاقات الفاشلة التي تضر أكثر مما تنفع وتقوم بجرح قلبه .

2- عدم تقبل الذات :

هل تحب جسمك أم أنت ستحبه بعد أن تفقد من وزنك 10 كيلوجرامات ؟ هل تحب نفسك كما أنت أم تنتقد ذاتك طوال الوقت ؟ الفرد الذي لا يتقبل ذاته لا يتقبل الآخرين ولن يتقبل شريك حياته كما هو فإنك ستحصل على الحب الذي تريده عندما تتقبل ذاتك كما هي .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا