قبل أن تتزوج من فتاة مدمنة فيس بوك .. احذر

2017/01/14

قال الله تعالى في سورة الروم :” وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون ” ، مما لاشك فيه ان الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي اصبحت منتشرة الان بشكل كبير جدا ، وهذه المواقع تتيح للافراد التواصل مع اقرباءهم واصدقاءهم في مختلف دول العالم ، ولكن اذا أردت أن يجمعك رابطة زواج اسلامي من فتاة مدمنة فيس بوك عليك ان تعرف ما الذي ينتظرك حتى تستعد له ، وهناك بعض التصرفات التي لابد لك وان تعرفها عن الفتاة مدمنة الفيس بوك ، ومنها ما يلي :

1-انتظار اعجاب الاصدقاء :

الفتاة مدمنة الفيس بوك تبحث دائما وتنتظر بشكل مبالغ فيه اعجاب اصدقاءها لبوست قد كتبته او صورة لها قد نشرتها ، ولذلك إذا لم تحصل على عدد اللايكات المطلوبة فإنها سوف تصبح في حالة مزاجية سيئة جدا ، فعليك عزيزي الرجل معرفة هذا جيدا .

2- لابد وان تكون متصلة بالانترنت طوال الوقت :

فالوقت بدون اي اتصال بالانترنت بالنسبة لها هو عبارة عن جحيم لا يطاق ، لذلك فهي تجدها دائمة الامساك بهاتفها من اجل التواصل عبر الفيس بوك مع اصدقاءها ، وتجدها دائما لديها شاحن للهاتف في شنطتها حتى اذا فقدت البطارية الشحن الخاص بها تقوم بشحنها مرة أخرى .

3- تصوير كل شيء :

الفتاة مدمنة الفيس بوك سوف تقوم بتصوير اللحظات التي تجمعكما معا ، وهذا من اجل نشرها في بوست خاص بها على الفيس بوك ، ثم تنتظر اللايكات والتعليقات على هذا البوست من قبل صديقاتها ، وهذا من الممكن ان يشعرك عزيزي الرجل بإنعدام الخصوصية ، اذا كنت من محبي الخصوصية ، فالتعارف على هذه النقطة يجعلك مستعد تماما لما انت مقبل عليه مع هذه الفتاة .

4- الاهتمام بصورة البروفايل :

صورة البروفايل على الفيس بوك من أهم الاشياء التي تهتم بها الفتاة مدمنة الفيس بوك ، فهي ستسألك دائما عن رأيك في صورة البروفايل الخاصة بها ، وستقوم بتغييرها دوما ، من اجل كسب لايكات بشكل اكبر .

5- استهلاك المزيد من الوقت على الانترنت :

الفتاة مدمنة الفيس بوك تعاني من عدم القدرة على ادارة وقتها بشكل سليم ، فهي طوال الوقت متصلة بالانترنت ، مما يجعلها تؤجل القيام بالعديد من المهام الخاصة بها ، وهذا يجعل لديها مشكلات في النوم ، لأنها لا تأخذ كفايتها من النوم ، مما يؤدي إلى مزاج عصبي وحاد ، وانت عزيزي الرجل اذا أردت ان تجمعك علاقة زواج اسلامي بفتاة مدمنة فيس بوك عليك ان تعرف تماما هذه النقطة .

اسباب ادمان الفيس بوك :

1-الشعور بالوحدة والملل : فعندما تجد الفتاة نفسها وحيدة ، ولا تجد ما تفعله فإنها تشعر بالملل ، وهذا يجعلها تقع فريسة لادمان الفيس بوك .

2- الهروب من المشكلات : عندما تشعر الفتاة بأنها تعاني من مشكلات لا تجد لها حلا فإنها تفضل الهروب منها ، وهذا عن طريق الفيس بوك ، من اجل شغل بالها ووقتها بأشياء واشخاص بعيدين تماما عن المشكلة الحقيقة ، ولكن التعارف على هذه المشكلة التي تؤرق الفتاة والبحث عن حل لها يجعل الفتاة تتخلص بشكل كبير من ادمان الفيس بوك .

ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر وضوحا عن العلاقة بين الرجل والمرأة وطرق التعامل بفعالية مع الاحداث والمتغيرات يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا