عندما يختفي الرجل فجأة من حياتك بعد التعارف .. ماذا تفعلين ؟

2015/12/26

قال الله تعالى في سورة الروم :” وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون ” ، اختفاء الرجل المفاجيء بعد التعارف شيء شائع الحدوث جدا في هذه الايام ، و هذا يجعل الفتاة محطمة القلب لا تعلم ماذا تفعل ولاسبب تصرفه هذا ، فتقع في حيرة كبرى ، وتشعر بالتشوش ايضا ، ولكن هناك عدة خطوات يمكن ان تفعلها الفتاة من اجل مساعدتها في التعامل مع اختفاء الرجل المفاجيء ، ومنها ما يلي :

1-الوعي :

اول خطوة في التعامل مع اختفاء الرجل المفاجيء هو الوعي به ، فعندما يتوقف الرجل عن ارسال الرسائل النصية والتحدث في الهاتف مع الفتاة على الفتاة ان تمهله بعض الايام ثم تبعث له برسالة مفادها انها لم تسمع منه خبرا منذ عدة ايام وانها تنتظر منه ان يحادثها ، واذا لم يحدث الرد بعد ايام فمعنى ذلك ان الرجل قد اختفى من حياة الفتاة إلى الابد .

2- التقبل :

على الفتاة ان تتقبل تماما ان الرجل قد اختفى من حياتها إلى الابد في ظروف غامضة ، لأنها عندما ترفض هذه الحقيقة لن تستطيع التعامل مع الموقف ، وعلى الرغم من ان تقبل ما حدث من دروب الصعوبة بمكان ، إلا ان ذلك هو الحل الوحيد للمشكلة .

3- مسح الرجل من الحياة :

على الفتاة ان تقوم بإلغاء ومسح كل شيء خاص بالرجل مثل رقم هاتفه وحسابه على الفيس بوك وكل شيء يتعلق به ، من أجل ان تساعد نفسها على نسيانه والمضي في حياتها قدما ، من اجل التحرر من هذه التجربة الاليمة والتعارف بعد فترة على اشخاص اخرين من الجنس الاخر بهدف الارتباط الرسمي .

4- التوقف عن لوم الذات :

لوم الذات لن يحل المشكلة ، بل يزيدها تعقيدا ، فالرجل الذي يختفي في ظروف غامضة هو يفعل ذلك لأنه شخص جبان جدا ويخاف من رد فعل المرأة ، لذلك فالفتاة ليس لها اي ذنب فيما فعله ، و في يوم من الايام سترتبط برجل اخر في علاقة زواج اسلامي وتنسى هذا الرجل تماما .

5- شكر الله :

على الفتاة ان تشكر الله على ما حدث ، فالرجل الذي يختفي في ظروف غامضة وبدون ابداء اي اسباب فإن الحياة معه في ظل زواج اسلامي ستكون جحيما لا يطاق ، لأنه لا يستطيع المواجهة ، فكيف يواجه مشكلات الحياة إذن إذا لم يستطع ان يواجه الفتاة بأنه يريد ان ينهي العلاقة معها ؟

6- البحث عن الدعم :

على الفتاة ان تبحث عن الدعم في صورة اشخاص تثق بهم ، من اجل ان تقوم بالفضفضة حتى تقوم بالتنفيس عن المشاعر السلبية والافكار السلبية التي اكتسبتها من هذه التجربة المريرة ، فهذا يجعل الفتاة تشعر بالراحة لأنها تخففت من بعض الضغوط الواقعة عليها بسبب اختفاء الرجل المفاجيء من حياتها .

ومن مجمل هذا يتضح ان اختفاء الرجل المفاجيء بعد التعارف يجعل الفتاة في حالة نفسية سلبية جدا ، ولكنه لا يعلم مدى سوء تأثير ما فعله لأنه يختار الهرب دائما .

ومن اجل معرفة تفاصيل اكثر وضوحا عن الاسباب الكامنة وراء اختفاء الرجل المفاجيء من حياة الفتاة ولماذا يختار بعض الرجال ان يفعلوا ذلك بالفتيات والتأثيرات السلبية للاختفاء المفاجيء على الفتاة وكيف ترى الفتاة الامر يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا