علامات فقدك لاهتمام خطيبك

2017/01/25

عندما تتجه العلاقة إلى الاتجاه الخاطيء فيمكنك أن تري العلامات ولكنك في غالب الأحيان تكوني عمياء بفعل الحب ولا تستطيعي الاحساس بالمشكلة لذا فإنه من الهام أن تجعلي عينيك وأذنيك مفتوحتان حتى تنقذي نفسك من كسر القلب فعلامات فقد اهتمام الطرف الآخر تعتبر علامات واضحة جداً ومنها :

1- لا يبذل أي مجهود من أجل انجاح العلاقة :

الحب يحتاج إلى توازن من كلا الطرفين فإذا كنتي تبذلين الكثير من المجهود من أجل اصلاح العلاقة بينما هو لا يستجيب فهذه تعتبر اشارة هامة جدا ومن ضمن أمثلة الحب من طرف واحد أنه يقوم بسلوك تجنبي تجاهك أو لا يتصل بك أو يقوم بإخفاء حالته الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي .

2- يبحث عن اعذار حتى يتجنبك :

عندما يكون هناك طرفان يجمعهما الحب فإنهما يحاولان تمضية أكبر قدر ممكن لهما معا ولكن خطيبك الذي يعطيكي أعذار واهية وسخيفة حتى لا يراكي فهذا يعتبر مؤشر واضح على أنه يريد أن يتجنبك .

3- الكذب المتكرر :

الثقة ركن هام من أركان العلاقة الناجحة فالرجل الذي يحبك يحب أن تعرفي عنه كل تفصيلة من تفاصيل حياته ولكنه إذا كان يكذب عليكي بطريقة متكررة فهذا يعني أنه يقوم بإخفء سر كبير عنك أو أنه لا يهتم بجرح مشاعرك عندما تعلمي الحقيقة أو أنه قد أحس بالاختناق من جراء العلاقة .

4- يخونك :

مما لاشك فيه أنه لا يوجد عذر لعدم الاخلاص ولكن حقيقة أنه يخونك توضح نقص اهتمامه بالعلاقة لذلك فهو يجد أنه يحتاج إلى الخروج من العلاقة حتى يرضي قلبه المتحير .

5- لا ينصت إليك :

عندما يحب الرجل المرأة فإنه يصبح مهتم جدا بحياتها وبأحداث يومها وطريقة روايتها لهذه الأحداث ويرغب في معرفة كيف ترى العالم من حولها ولكن إذا لم ينتبه إلى ما تقوله فهذه علامة قوية جدا على أنه لم يعد يهتم بها .

6- يتشاجر معك لأسباب تافهة :

من المحتمل أنه يرغب في الانفصال عنك ولكنه لا يعرف الطريقة ومن أجل اخفاء تحيره واحباطه وصراعاته الداخلية فهو يتشاجر ويتجادل معك على أشياء تافهة فهذا يعتبر علامة على أنه في الغالب فقد الاهتمام بك .

7- يقارن بينك وبين الأخريات :

خطيبك إذا كان قد فقد الاهتمام بك فإنه سيميل إلى عقد المقارنات بينك وبين الفتيات الأخريات ويقوم بإشعارك أنهن أكثر جمالا وفتنة وذكاء منك وهذا بالطبع يقلل من ثقتك بنفسك وتفقدي احترامك لنفسك وتشعري بالدونية وبأنك أقل من كل من حولك من البشر .

8- يتوقف عن التخطيط للمستقبل معك :

من يحبك حقا سيتحدث معك عن خططه المستقبلية وطموحه وأحلامه فإذا لم يتحدث معك عن مستقبله فمعنى هذا أنه لا يرى مستقبله معك أو بمعنى أدق فإنه يفكر مليا في انهاء العلاقة سريعا .

9- طلب مساحة في العلاقة :

عندما يطلب خطيبك أن تمنحيه مساحة في العلاقة ويطلب أن يكون وحيدا على غير العادة فإن ذلك بسبب أنه لا يستمتع بوجوده معك كالسابق وهذا يعتبر مؤشر على فقد اهتمامه بك ولكن هذا المؤشر يجب أن يكون مع مؤشرات أخرى لأن مؤشراً واحدا لا يكفي فعليكي سؤاله عن السبب وإذا لم يحدد السبب فاعلمي أنه من المحتمل فقد الاهتمام بالعلاقة.

10- يتوقف عن الرد على رسائلك :

واحدة من اشارات بداية فقد الاهتمام أنه يتوقف عن الرد على رسائلك ففي تلك اللحظة عندما تصله رسالة منك على هاتفه الجوال وهو يتنزه مع أصدقائه ويسمع نغمة الرسالة ويعرف أنها منك يتحول وجهه إلى وجه متضايق فستلاحظي أنه يأخذ وقتا طويلا في الرد على رسائلك على غير العادة ففي البداية سيقدم اعتذارات ومببرات عن سبب تأخره عن الرد على رسائلك ولكن مع الوقت سيزعجه سؤالك عن سبب تأخره في الرد على رسائلك ففي هذه اللحظة يجب أن تنتبهي أن علاقتك تقترب من نهايتها .

11- يقضي أغلب وقته مع أصدقائه :

إذا كان خطيبك يقضي أغلب وقته مع أصدقائه على غير العادة قومي بسؤاله عما إذا كان قد حدث شيء ما أزعجه فإذا كان ذلك غير متعمد فإنه سيشعرك وكأن شيئاً لم يحدث أما إذا كان يفعل ذلك متعمدا ولأنه يحاول تجنبك انتبهي أن علاقتك به أصبحت على المحك .

12- يبدأ في الأنانية :

عندما يفقد خطيبك الاهتمام بك ولا يرغب في انجاح العلاقة يقوم بالتصرف بأنانية وكل ما يهمه هو دراسته وعمله وأصدقائه ويصبح متمركز حول ذاته ولا يهمه رأيك في مختلف الأمور فهو يريد أن يتم الأمر على طريقته فلا يسألك عن أي تفاصيل تجمعكما .

13- يذكرك بالأحدث السيئة :

كل منا عندما يتذكر ذكرى غير سارة فإنه يتألم ويشعر بالحزن لأنه أمضى وقتا من أجل نسيان هذه الذكرى ولكن إذا فقد خطيبك الاهتمام بك فإنه من السهل عليه أن يقوم بتذكيرك بأي حدث سيء في المشاجرات حتى يشعرك بالحزن .

ومن مجمل هذا يتضح أن حب الرجل مختلف عن حب المرأة وسلوك الرجل مختلف عن سلوك المرأة فعند تغير سلوك خطيبك نحوك يجب أن تعرفي السبب فلكل شيء سبب ولا شيء يحدث بدون سبب فعليكي الانتباه إلى هذه العلامات والمؤشرات من أجل حياة أفضل .

اكثر من 7مليون مشترك يبحث عن نصفه الاخر

اشترك الان مجانا