علامات عدم جدية العلاقة من قبل الرجل

2015/11/26

هناك في بعض الأحيان في العلاقات تتعامل الفتاة من كل قلبها وتعطي كل مشاعرها للرجل وتنخرط معه في العلاقة العاطفية ثم تتفاجيء بعد ذلك أنه يتلاعب بها وغير جاد في الزواج منها وأنه فقط يقوم بتضييع وقته ويسلي يومه وهنا تتألم الفتاة تألما شديدا من جراء ذلك وهذا شيء سيء للغاية وبحدث مع أغلب الفتيات .

هناك عدة مؤشرات تقول أن الرجل يتلاعب بالفتاة منها :

1-الكلام المعسول :

فهذا الرجل يعرف تماما ما الذي تحب الفتاة سماعه فهو يقوم باطلاق العديد من الكلمات المعسولة على مسامعها ويقول لها كم هي جميلة وفاتنة ورشيقة وجذابة وأنه لايستطيع العيش بدونها وأنها نجحت في جعل قلبه يدق وأنه في قمة سعادته في وجودها وأنه لايطيق أبدا البعد عنها لحظة واحدة فهو يستخدم الكلام كسلاح لكي يصل إلى قلب الفتاة .

2- لاتجده الفتاة عند الحاجة :

فهو يقول للفتاة ” آسف لقد فصل شحن هاتفي ” وعندما تريده الفتاة لكي يبحث لها عن ميكانيكي ليصلح لها السيارة الخاصة بها التي تعطلت في منتصف الطريق فيقول لها اهتمي انتي بالموضوع ثم عندما يتم حله اتصلي بي أو أن تكون الفتاة محتاجة جدا للملزمات ليلة الامتحان ثم تتصل به لكي يشتري لها ملزمة ثم يقول لها هذا ليس من شأني هذا معناه أنه لا يقوم بجهد من أجل انجاح العلاقة وهذا يعتبر مؤشر قوي على أنه يتلاعب بها .

3- اخفاء معلومات :

عندما يتعمد الرجل اخفاء معلومات هامة عن هويته أمام الفتاة وأن يتعامل معها كشخص مختلف كليا عن الشخص الأصلي الذي بداخله فعندما يخفي الرجل معلومات عن ادمانه أو زواجه السابق أو قضاؤه فترة العقوبة عن جريمة قد ارتكبها هذا يعد مؤشر على عدم صحة العلاقة .

4- صداقة العديد من الفتيات :

الرجل الذي يتلاعب بالفتاة يكون لديه صديقات فتيات كثيرات وصداقاته هذه تقوم بالتأثير على علاقاته بالفتاة وتكون علاقته بالفتاة غير ظاهرة بالنسبة لعلاقته بصديقاته فهذا يعد مؤشر قوي على أن العلاقة غير جدية .

5- الازدواجية :

عندما يتعامل الرجل مع الفتاة بطريقة ويتعامل مع أصدقائه بطريقة أخرى فهنا يكيل بمكيالين ويحرم في موقف ما يحلله في موقف آخر ويقول ما لايفعل ويفعل ما لا يقول فهذا شيء لا يمكن السكوت عنه .

6- لا يسألها عن حياتها :

فالرجل الذي يتلاعب بالفتاة يكون متمركز حول ذاته ويرى أنه هو محور هذا الكون ومعجب بذاته لذلك فهو لايفكر اطلاقا في أن تكون للفتاة حياة بدونه فهو فقط يهتم بيومه والأحداث التي تحدث له هو شخصيا لكن لا يهتم أبدا بالفتاة والذي يحدث لها .

7- يقدم الأعذار لكي لا يتقدم للخطبة :

وهنا تكون فترة التعارف أكثر من 90 يوم ويقوم بتقديم أعذار عن تأخير الهطبة سواء كان مرض أو عمل أو اسباب عائلية أو لأنه يرغب في التعرف عليها أكثر أو بسبب الظروف المادية أو التعلمية .. الخ لأنه لايرغب في الالتزام ولا يرغب في ربط حياته بها وحدها .

8- الكاريزما :

الرجل الذي يلعب بالفتيات يتميز بالكاريزما والحضور الطاغي والسحر ويمتلك مهارات تواصل عالية جدا لأنه جذاب جدا وعندما يتواجد في مكان مع أشخاص آخرين تشعر الفتاة بأنه هو الموجود فقط وتشعر أن بقية الناس غير موجودين .

9- الاتصال التليفوني :

الاتصال التليفوني يكون مساء بعد الواحدة بعد منتصف الليل فهو لا يتصل خلال النهار أبدا ويكون هانك فترة لا يتصل بها بالفتاة أبدا فتقوم هي بالاتصال المستمر فهنا تكون الفتاة هي التي تقوم بجهد من أجل انجاح العلاقة .

10- الوحدة :

هذا النوع من الرجال لديه العديد من المعارف ولكنه ليس لديه العديد من الأصدقاء فهو يميل إلى الوحدة ويستخدم كاريزميته من أجل التأثير عليهم كما يؤثر على الفتيات .

11- وسيم :

فعندما تكون البدانة غالبة على شباب هذا العصر يكون هذا النوع من الرجال يتميز بجسم رياضي مفتول العضلات ومهتم بمظهره ومتأنق دائما من أجل لفت انتباه الفتيات .

12- غامض :

فهو لايحب أن يتكلم عن ذاته وطموحه وأهدافه فهنا الفتاة لن تسمع كثيرا عن أحلامه ومصادر عدم الأمان الخاصة به فهو لا يريد اخبار الفتاة أي شيء حتى لا تستخدمه ضده في يوم من الأيام .

13- تليفونه خارج نطاق الخدمة :

فهذا النوع من الرجال يترك تليفونه مغلق أو غير متاح من أجل اثارة غيرة ومشاعر الفتيات الأخريات حتى يجعلهن يقلقنن عليه ويعملن على الاهتمام به .

ومن مجمل هذا يتضح أن هناك مؤشرات على أن الرجل يتلاعب بالفتاة وغير جاد في العلاقة وعلى الفتاة أن تنتبه إلى تلك المؤشرات حتى تعلم تماما من تختار ومتى تختار شريكا لحياتها حتى تعيش حياة سعيدة يشوبها مودة ورحمة لأن الزواج يعتبر من أهم القرارات التي تواجه الشاب والفتاة على مدى الحياة لأنهم واحدهم هم الذين يتحملون تبعات هذا القرار سواء كان يالايجاب أو السلب .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا