موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

شريك الحياة ذو النمط المعبر .. روشتة اسرية

2016/09/09

اذا كنت ترتبط في علاقة زواج اسلامي بشريك حياة ذو النمط المعبر فإن الملل لن يكون له وجود في العلاقة ، لأن الشريك المعبر يكره الروتين ، واذا لم يكن هناك شيء جديد فإنه يقوم بإبتكاره ، ولن تسير الحياة معه على نفس الوتيرة ، لأنه من محبي التجديد جدا ، وهناك عدة خطوات تتيح لك توفير بيئة صحية للشريك ذو النمط المعبر ، ومن هذه الخطوات ما يلي :

1-توفير غرفة واسعة :

الشريك ذو النمط المعبر لا يحب القيود ، لذلك فإنه يرى ان الغرفة اذا كانت ضيقة على انها تعمل على تقييد حريته ، ولذلك فهو يحب الغرف الواسعة ، حتى يتاح له القدرة على انتاج الافكار بكل حرية .

2- اتاحة كتب للقراءة :

الشريك ذو النمط المعبر يحب تطوير ذاته جدا ، ويحب العلم جدا ، لأنه يرى نفسه على انه طالب علم على مدار حياته ، ولذلك فهو يهتم جدا بالقراءة من اجل الالمام بالمعلومات التي تتيح له التميز والابداع والنجاح ، والتعارف على هذا يفسر الكثير من سلوك الشريك ذو النمط المعبر .

3- ادخر المال :

الشريك ذو النمط المعبر لا يهتم بالادخار ، لأنه يميل إلى المخاطرة ، ولذلك فهو لا يهتم بالفواتير والالتزامات المادية ، ولذلك عليك ان تهتم بالفواتير والوضع المالي في علاقة الزواج الاسلامي ، لأن الشريك ذو النمط المعبر لن يفعل ذلك .

4- التركيز على ايجابيات الشريك ذو النمط المعبر :

فالتعارف على ايجابيات الشريك ، يجعلك تسعد في علاقتك به ، ومن هذه الايجابيات التي يتمتع بها الشريك ذو النمط المعبر انه اجتماعي ويتمتع بخفة الظل ، كما انه يتميز بالذكاء والابداع ، كما انه يتميز بالتلقائية والقدرة على تحفيز الاخرين ايضا .

5- تقبل السلبيات في الشريك ذو النمط المعبر :

الشريك المعبر لديه العديد من السلبيات مثل الفوضى وعدم القدرة على التنظيم ، وايضا التقلب المزاجي ، وايضا نفاذ الصبر بشكل سريع جدا ، فعليك ان تتقبل كل هذه العيوب ، من اجل الحصول على علاقة صحية مع الشريك ذو النمط المعبر .

6- الحب غير المشروط :

النفس البشرية بطبعها تواقة إلى الشعور بالحب من الطرف الاخر ، ووراء كل سلوك لا يعجبك في الطرف الاخر هو نفس جائعة جدا للشعور بالحب ، ولذلك فالحب هو الحل السحري لكل المشكلات مع الشريك ، ومن الهام جدا ان تعبر عن حبك بالطريقة التي يفهمها الشريك ، فإذا عبرت عن حبك له بالطريقة التي لا يفهمها فإنها لن تجدي معه ، وسيعتبر ذلك مضيعة للوقت ، لذلك عليك اكتشاف الطريقة المثلى التي يفهمها شريك حياتك عندما تعبر بها عن حبك له ، فهذا سيشكل فارق كبير في العلاقة بينهما .

ومن مجمل هذا يتضح ان الشريك ذو النمط المعبر هو يحتاج إلى اهتمام وحب ، وايضا الحياة معه ممتعة وفي نفس الوقت مليئة بالتحديات والمفاجأت .

ومن اجل معرفة تفاصيل اكثر عن الضغوط الواقعة على الشريك ذو النمط المعبر ، وكيف يتفاعل معها ، وما الذي يستثير شعوره بالضغط النفسي ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت ، فهذه الموضوعات قد كتبت خصيصا من اجلك انت .


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©