المرأة اليائسة التي تعوق الرجل عن تكوين علاقة صحية

2017/06/18

هناك عدة صفات للمرأة اليائسة منها :

1-العلاقات المتعددة :

هذه من أقوى علامات المرأة اليائسة فعندما تدخل المرأة في علاقة بعد انتهاء العلاقة السابقة بشكل سريع ومتكرر بشكل يثير الريبة وأيضا لاتستمر في العلاقة مدة طويلة ولا تستطيع تقبل فكرة أن تكون غير مرتبطة فهذا يشكل علامة إنذار بالنسبة للرجل .

2- اغراق الشريك بالاتصالات :

فالمرأة اليائسة تقوم بالاتصال بشريكها عدة مرات في اليوم فعندما تتصل به ولا يرد على الاتصال لأنه مشغول او لم يسمع رنة الهاتف هنا يجن جنونها وتظل تتصل به حتى يرد مما ينتج عنه أن يشعر الرجل بعدم الراحة فكثرة الاتصالات بالنسبة للرجل شيء مزعج جدا .

3- ليس لها رأي :

فهي تحب ما يحبه شريكها وتكره ما يكرهه شريكها وأي فكرة يفكر بها شريكها تبدو لها فكرة عظيمة ولكن هذا سيجعل الرجل ينزعج من أنها ليس لديها شخصية مستقلة وبلا آراء خاصة بها .

4- ليس لديها مواصفات محددة لشريك حياتها :

فهي لاتبحث عن رجل بمواصفات معينة فهي تريد أي رجل فهي دخلت في علاقات متعددة مع عدة رجال وكلهم مختلفين تماما عن بعضهم فهي تريد الزواج بأسرع وقت ممكن .

5- البحث عن المجاملات :

فالمرأة اليائسة لديها صورة ذاتية ضعيفة ونقص في الثقة بالنفس لذلك فهي تحتاج دائما إلى سماع المجاملات لكي تطمئن بأنها مازالت جذابة ومازال الرجل يحبها وهذا الاحتياج الشديد للمجاملات يزعج الرجل بعد فترة قصيرة لأنه يكون مضطر لقول كلمات المديح في كل ثانية .

6- اغراق الرجل بالهدايا :

تقديم الهدايا شيء جميل ولطيف ولكن المرأة اليائسة تقضي جزء كبير من وقتها وهي تبحث عن هدايا تقدمها لشريكها وأي هدية تناسبه أكثر وهذه الهدايا الزائدة عن الحد تفقد معناها بعد فترة من الزمن وتزعج الرجل فهو يصيبه التعب النفسي من تلقي الهدايا .

7- التحدث عن الشريك السابق بشكل زائد :

من الهام أن تخبر المرأة شريكها أنها كانت مخطوبة او متزوجة قبل ذلك وتخبره عن الخطوط العريضة في العلاقة مع الشريك السابق ولكن عندما تتحدث عن الشريك السابق بشكل زائد ومبالغ فيه وترى انه من العادي جدا في كل محادثة بينها وبين شريكها ان تتطرق للحديث عن شريكها السابق هنا يرى الرجل انها مازالت تعيش في الماضي وانها لم تتخط بعد تجربة انفصالها عن شريكها السابق .

8- الاعتمادية :

فعندما تعتمد المرأة على الرجل في أن يفعل كل شيء ولا تفعل أي شيء بنفسها هنا الرجل يجدها صعبة في التعامل معها وهذا يزعج الرجل جدا لأنه سيكون مسئول عن اتخاذ جميع القرارات الخاصة بها لأنها لا تتخذ قراراتها بنفسها بالاضافة الى القرارات الخاصة به .

9- لديها حساب على كل مواقع الزواج :

ربما يكون من المقبول ان يكون للمرأة حساب على موقع واحد للزواج ولكن عندما يكون لدى المرأة أكثر من حساب على جميع مواقع الزواج سواء كانت باللغة العربية او بالانجليزية هذا معناه انها امرأة يائسة وترغب في الزواج من أي رجل أيا كانت صفاته وايا كانت طباعه .

10- تسعد شريكها على حساب نفسها :

فهنا المرأة تظل تبحث عن طرق تسعد يها شريكها على حسابها وتهمل سعادتها ونفسها ولكن هذا يزعج الرجل ويقوم بإبعاد المسافة بين المرأة وشريك حياتها ويقطع الاتصال بها تماما وهذا يكون بسبب عدم الأمان الذي تعاني منه والذي يظهر في سلوكياتها مع شريكها .

11- تشعر بالمنافسة مع أي امرأة اخرى :

عندما ترى أي امرأة أخرى تشعر بالغيرة الشديدة وتستعد للشجار معها حتى بدون اي سبب واضح فقط لأن المرأة الأخرى رأت شريكها وهي من الممكن ان تكون جارته أو زميلته في العمل أو قريبته وهذا يجعل الرجل يشعر بالانزعاج وهذا كله بسبب انها لاتشعر بالأمان .

12- الملابس غير المناسبة :

غالبا ترتدي المرأة اليائسة ملابس غير مناسبة وخليعة وتظهر أكثر مما تخفي لرغبتها في لفت الأنظار من أجل أن يعجب بها الرجال وهذا يعد مؤشر على قلة الثقة بالنفس وعدم الأمان .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا