العادات التي يكرهها الرجل في زوجته

2017/03/30

لكي تتمتعي بحياة زوجية اليك هذه النصائح المجانية من الزواج الاسلامي

هذه قائمة من العادات التي يكرهها الرجل في المرأة :

1- التحدث عن العلاقة مع الآخرين :

مما لاشك فيه أنه حتى أفضل العلاقات تمر بأوقات جميلة وأوقات عصيبة فعندما يمر الرجل بفترة عصيبة في العلاقة فإنه يصمت تماما وعندما تمر المرأة بمشكلات في العلاقة فإنها تتكلم مع كل من حولها عن الأمر بالطبع ليست كل النساء هكذا ولكن إذا كنتي من هذا النوع لابد أن تعلمي أنك على قائمة النساء التي يجدها الرجل مزعجة فالرجل لا يحب أن يتحدث عن العلاقة السيئة .

زواج مجاني

2- عندما تتكلمي وهو يلعب :

عندما يلعب الرجل لعبة على الكمبيوتر فهو في هذه اللحظة لا يحب التحدث وخصوصا النميمة فبينما المرأة تجد الأعلب وسيلة للاستجمام والتسلية لا يرى الرجل ذلك فهو يلعب الألعاب من أحل الفوز والعمل من أجل تقدير الذات فعندنا يلعب زوجك هو يكون لديه ارتفاع في مستوى الادرينالين وعندما تتحدثي معه وهو يلعب فستسمعي عبارات مثل : نعم ولكن من داخله هو يرغب في توجيه السلاح الذي في اللعبة باتجاهك .

3- عندما لاتمنحيه مساحة :

فالمرأة ربما ينتابها الملل عندما تمضي وقت بمفردها من حين لآخر ولكن الرجل يحتاج ذلك وبالتحديد يحب ذلك فالرجل يحتاج إلى مساحته من الحرية حتى يشعر برجولته فعندما يلعب الرجل ألعاب أو يصلح شيء في سيارته هو يحتاج إلى وقت ليكون وحده ويشعر بالحيوية وتجديد الشباب فعندما تشاهدي زوجك يقوم بعمل شيء بمفرده فيمكنك سؤاله عما إذا يحتاج لمساعدة ولكنه سوف يقول أنه سعيد بما يفعله بمفرده وهنا يجب أن تتعلمي تتركيه يفعل هذا بمفرده لأنك عندما لا تفعلي ذلك ستكوني على قائمة النساء المزعجات .

4- عندما تسأليه عما إذا كنتي سمينة :

هذا السؤال سخيف جدا فأنتي تعرفي كيف تبدين في المرآة فإذا كنتي سمينة أنتي متأكدة تماما من ذلك فعندما تسألي زوجك عما إذا كنتي سمينة فسيقوم بالإجابة إنك بالطبع لستي سمينة لأنه ليس هناك طريقة أخرى للاجابة فبعض النساء يقومن بسؤال أزواجهن بصورة مستمرة هذا السؤال عندما يرتدين فستان جديد أو فستان قديم .

5- عندما لا تتفهمي الأشياء التي يحبها :

فالرجل يحب أشياء كثيرة ويكون شغوف بها مثل السيارات والدراجات والصيد فالرجل يكره ذلك عندما لاتتفهم زوجته ذلك أو تخبره بأن يكبر ويتوقف عن التصرف كالأطفال فمن المؤكد أن هذه صفة مزعجة جدا في المرأة عندما لا تتفهم ما يجبه زوجها وما لا يحبه .

زواج اسلامي

6- محاولة المرأة أن تغير زوجها باستمرار :

الرجل لا ينزعج عندما تقوم المرأة بتغييره ولكنه ينزعج عندما تجبره المرأة عن التخلي عن أشياء يحبها ويقوم بعمل أشياء لا يحبها مثل أن تجبره على مشاهدة الأفلام الرومانسية الحزينة أو أكل السلطة أو الذهاب للاوبرا .

7- المرأة المتسلطة أو الاعتمادية :

الرجل لا يحب المرأة المتسلطة التي تحب أن تتولى زمام الأمور فهو يحب أن يكون صاحب الكلمة العليا في العلاقة وأيضا لايحب المرأة الاعتمادية التي تعتمد عليه في كل كبيرة وصغيرة في حياتها ولا تترك له وقتا ليخلو بنفسه لذا فالتوسط هو الحل فلا تكوني متسلطة جدا ولا اعتمادية جدا

8- عندما لا تشعر بالأمان :

المرأة التي لاتشعر بالأمان تظل تسأل زوجها كلما رجع إلى المنزل مع من كنت ؟ واين ؟ هل تحدثت مع زميلتك في العمل ؟ وما الذي تخفيه ؟ ولماذا تكذب على ؟ بالطبع ليست كل الزوجات تفعل ذلك وليست كل الزوجات تفعل ذلك طوال الوقت ولكن معظم الرجال قد عانوا من هذه اللحظة في فترة من فترات حياتهم .

تعارف للزواج

9- التسوق :

فالرجل يكره المرأة التي تصرف أغلب مصروف المنزل على المشتريات وتقترض من أجل هوس الشراء وتشتري كل ما تقع عيناها عليه سواء كانت تحتاجه أو لا تحتاجه ويعد هوس الشراء من الأمراض العصبية المتصلة بالجهاز العصبي الناتجة عن التوتر وهو عملية هروب الشخص من واقعه ومشكلاته إلى اللذة والمتعة ولرفع روحه المعنوية من حالى غير سارة يعيش بها إلى اصطناع حالة سارة يعيش بها لذا عليكي عزيزتي الزوجة إذا كنتي مصابة بهوس الشراء عليكي ان تواجهي مشكلاتك وتقومي بحلها بدلا من أن تهربي منها .

10- الشكوى :

يكره الرجل عندما تتذمر المرأة وتقوم بالشكوى بخصوص الفوضى وعدم النظام لدى الرجل أو أي ملاحظات أخرى على سلوكه فالرجل هنا يحس بالعجز وبأنه غير قادر على اسعادها .

11- عدم الثقة بالنفس :

الرجل يحب المرأة التي لديها ثقة مرتفعة في نفسها فعندما تقولي لزوجك أنا أريد أن أنقص وزني 10 كيلو جرامات أو أريد أن أقوم بحقن بوتوكس في وجهي من أجل اخفاء التجاعيد هذه العبارات يفسرها الرجل على أنها نقص في الثقة بالنفس وأيضا لا تسأليه ” هل أنا جميلة ؟” لأنه سيفهم هذا السؤال أيضاً على أنه قلة في الثقة بالنفس .

12- الكذب بخصوص الضيق :

الرجل مخلوق واضح وبسيط فعندما يسألك هل أنتي متضايقة من شيء ؟ عليكي أن تجيبي عن السؤال بصراحة فعندما تقولي أنه لا شيء يثير ضيقك وتعامليه معاملة صامتة هو هنا لا يفهم سبب الضيق لديكي ولكن عندما تقولي له سبب الضيق سيقوم بحل المشكلة فقط اجعلي كلامك معه بطريقة مباشرة فالرجل لا يفهم التلميحات فعندما تريدي شيئا اطلبيه ببساطة ولكن ابعدي عن اللف والدوران لأنه لن يفهم التلميحات .

مودة.نت اكبر موقع زواج اسلامي | زواج مجاني

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا