الرجل البخيل .. علامات واشارات

2017/10/23

بخل الرجل هو عبارة عن قنبلة موقوتة تقوم بتدمير العلاقة بين الرجل والمرأة ، فالرجل البخيل الحياة معه ليست سهلة ابدا ، لأنه يخاف جدا ويكره الانفاق ، وهناك عدة علامات تشير إلى ان الرجل يتصف بالبخل ، ومنها ما يلي :

1-الشاي هو الحل :

عندما يقرر الرجل ان يتنزه مع المرأة فإنه يقرر الذهاب إلى كافيتريا وطلب شاي فقط ، ومن المستحيل ان يطلب شيء اخر مختلف عن الشاي ، لأن الشاي هو يعتبر اقل سعر في قائمة اسعار الكافيتريا ، وهذا يظهر بشدة في فترة الخطبة .

2- يستخدم كوبون مجاني :

عندما يريد الرجل البخيل ان يأكل وجبة الغداء في مطعم مع خطيبته ، فإنه يستخدم كوبون مجاني يتيح له طلب وجبات مجانية ، وبدون هذا الكوبون لن يذهب إلى الغداء في اي مكان مع خطيبته ، وهذه النقطة تتيح التعارف على الشخص البخيل بوضوح .

3- يبحث دائما عن تخفيضات :

في كل مرة يشتري فيها شيء معين ، وفي كل مرة يخرج الرجل البخيل مع خطيبته في مكان يذهب إلى المدير من اجل اقناعه بتخفيض السعر مع انه لا يستحق هذا التخفيض ، وهذا بالطبع شيء محرج جدا للمرأة في فترة الخطبة .

4- لديه مشكلات مع البقشيش :

مقدار ما يدفعه الرجل من البقشيش يعتبر مؤشر هام جدا على علاقته بالمال ، قلابد وان يدفع الرجل بقشيش جيد في المطعم ، لأنه اذا لم يدفع بقشيش بمقدار جيد فإنه يكون شخص بخيل جدا ، والتعارف على الرجل البخيل من هذه النقطة شيء سهل جدا .

5- ينسى حافظة نقوده مجددا :

عندما ينسى الرجل حافظة تنقوده مرة تعتبر صدفة لابد وان يتم مسامحته عليها ، ولكن عندما ينسى الرجل حافظة نقوده مرة اخرى من اجل ان تدفع المرأة تكاليف ما اشترى او اكل اذن هذا الرجل اما بخيل او مهمل ، او كليهما معا .

6- لديه معتقدات سلبية عن المال :

كل الاشخاص الذين يتصفون بالبخل او الاسراف تتوافر فيهم سمة معينة ، وانهم لديهم معتقدات سلبية عن المال ، فالشخص البخيل يخاف جدا من فقد المال ، ويخاف جدا من ان يعاني من الفقر ، لذلك فهو يقتر على نفسه وعلى اسرته ، ولا يصرف إلا اقل القليل ، لأنه يريد جمع المزيد من المال حتى لا يعاني من الفقر ، وشبح الفقر هذا يطارده بشكل مستمر ، لدرجة انه لا يجعله يستمتع بحياته .

7- يلبس ملابسه القديمة :

هذا الرجل لا يشترى ملابس جديدة ، وانما يبدو سعيدا عندما يلبس ملابسه التي اشتراها منذ عشر سنوات ، ولا يمتلك اي ملابس اخرى ، على الرغم من انه لديه ما يكفيه من المال الذي يمكنه ان يشتري به ملابس اخرى جديدة .

8- يتهرب من تقديم الهدايا :

عندما يكون هناك مناسبة تحتم على الرجل البخيل ان يقوم بتقديم الهدايا فإنه يتهرب من الموقف ، عن طريق التحجج بالنسيان ، او عن طريق التحجج بالمرض المفاجيء ، او عن طريق افتعال المشاجرات قبل مناسبة تقديم الهدايا .. الخ

ومن مجمل هذا يتضح ان العلاقة مع الرجل البخيل لن تؤتي ثمارها ، ومن الافضل البحث عن شريك حياة اخر .

ومن اجل معرفة تفاصيل اوضح عن كيف يفكر الرجال وكيف انهم مختلفون عن النساء يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا