موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

الحرية والرومانسية حلم لكل زوجة

2016/12/23

تعتقد البنات أن الزواج سيحقق حلمها ففى بيت أبيها يكون كل شىء مؤجل لما بعد الزواج فالخروج والدخول بمواعيد وكل شىء له حدود ومسموح وممنوع وخدعوها بقولهم بعد الزواج ستكونين على راحتك مع زوجك لكنها بعد الزواج تكتشف الخديعه بأنه لا يوجد راحه فى الزاوج .

فالزواج عباره عن أعباء وراء أعباء تقوم بها الزوجه وحدها وزوج ينتظر منها القيام بكل الأدوار حتى مذاكره الأبناء ,ومواعيد الطبيب ,والطبخ ووالاهتمام بالبيت وبنفسها حتى لو تحدثت فى التليفون مع صديقه تجد التعليق وكنتى بتعملى ايه طيله اليوم.

أسباب فرسة الزوجة

فتجد الشكوى من معظم الزوجات والسبب الرئيسى فى فرستهم من الزوج هو الاهمال وعدم تقدير الزوج لزوجته واعترافه بالدور الكبير التى تقوم به وتكون أغلب الخناقات والمشاكل سببها أن الزوجه تحتاج ألى اهتمام ورومانسيه وكلمه حلوه والزواج يسخر من مطالبها ف خيبه الأمل فيما توقعت ما قبل الزواج عامل مشترك لكل الزوجات

ويعترف الزوجات المفروسات بأن كثيرات ينكدن على أزواجهن بسبب المقارنات وفكره زوج فلانه يعمل ولا تعمل فلان يجلب الهدايا لزوجته وأنت لا فالمقارنات دائما رأس البلاء والابتلاء.

ومم أكثر ما يفرس الزوجات وهى جمله أنا عايز أنام فقد تخطط الزوجه بأن تتحدث معه فى مشكله تخص الأطفال,وما كان يدور فى بالها طيله النهار بما فرحها بمشكله وجاهتها وهو يفاجئها بأنه يريد ان ينام.

وقد تخطط ليوم الاجازه بأن تقضيه معه خارج المنزل او داخله وتقضى وقت ظريف معه وهو يخطط أن يقضى العطله فى النوم ويعوض ما فاته من تعب طول الأسبوع.

وقد يكون السبب الرئيسى فى فرسه جميع الزوجات المهام المنزليه وشغل البيت الذى لاينتهى وما فيه كل يوم من طبخ وغسيل واهتمام بالأولاد ونظافه المنزل وبأن الأزاوج لا يشاركوا ولا يساهموا فيه وحتى فى يوم العطله ويعتبره واجبا أساسيا وأذا ما وجد شيئا فى غير مكانه تجد يتعصب ولا يتفضل هو بنقله الى مكانه وقد يصيب الزوجه بالجنون حينما تشتكى من تعبها وكثره الشغل فى المنزل وتجد رد زوجها وانتى بتعملى ايه يعنى

وقد ازدادت الأونه الأخيره المسلسلات الرومانسيه وقد تتخيل البنات أن الحياه الزوجيه بهذه الشاكله وتجد نفسها تصدم بواقع مرير بعد الزواج ففى الزواج قليلا من الرومانسيه وان وجدت وكثيرا من الأعباء النفسيه والضغوط الحياتيه .

فقد تكتئب وتحبط وتدخل فى دوامه مريره وتلوم بمن ألقاها فى هذه الزيجه,ولكن عليها أن تأخذ بيد زوجها وتعلمه وتطلب منه ما تريد ويبحثوا معا عما يرضيهم معا وما يوصل بهم الى الاستقرار والراحه النفسيه فالزواج بنيه مشتركه متكامله يجب على الطرفين مرعاتهم لبعض لأمورهم الشخصيه ولأمور بيتهم.

ويجب أن يتعرف الزوج ع ما تحبه زوجته وليس معنى انها تعمل فى بيتها أنها تجد الراحه فيجب على كل طرف أن يقدر شغل الأخر وان كلاهما يعمل لمصلحه الأسره فكلاهما يتعب ويحب أن يجد من الطرف الأخر التقدير والعرفان وعدم السخريه لعمل الطرف.

فارضاء كل طرف للأخر ليس بالصعوبه فكل ما عليك فعله ان تتعرف الى ما يحبه وما يرضيه وتحاول أن تفعله لتصلا سويا الى السعاده الزوجيه وتتخلص الزوجه من فرستها مما وجدته بعد الزواج.


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©