الحب في عيني الرجل

2016/05/02

تختلف نظرة الرجل إلى الحب اختلافاً كبيراً عن نظرة المرأة إلى الحب وهذا يمثل صراعاً أبدياً بين الذكر والأنثى حيث يرى الرجل الحب من منظور واقعي عقلاني أكثر من المرأة ونظرة الرجل إلى الحب تكون ثابتة منذ أن يكون شاباً مراهقاً وحتى يبلغ الكهولة سوف نتعرف اليوم على مفهوم الرجل للحب.

لا وجود للحب من النظرة الأولى :

لا يؤمن الرجل بالحب من النظرة الأولى حيث يحتاج الرجل وقتاً وعلامات ليتأكد أنه حقاً وقع في الحب وحتى ذلك الوقت هو لا يزال يكذب هذا الشعور حتى يتأكد مئة بالمئة.

الحب يعني ضعف :

عندما يقترن مفهوم الحب عند الرجل بالضعف فإن الرجل بذلك يظلم الحب كثير حيث يعتقد الرجل بأن البح يجعل منه انساناً ضعيفاً غير قادر على السيطرة أو أنه يسلم تسليماً كاملاً للمرآة لذلك يخفي الرجل مشاعر الحب قدر الإمكان لكي لا تحرقة نيران الضعف بسبب الحب.

لا وجود للرومانسية الكلام مكان في عيون الرجل :

حيث الحب في نظر الرجل ليس تبادلاً للورود وهدايا وأغاني رومانسية ورسائل حب وكلمات العشق فكل هذه الرومانسية في الحب لا تعني الكثير للرجل بالرغم من أنه يقوم ببعضها مسايرة للمرأة أو ليكسب إعجابها حيث مايعتقده الرجل أن الحب مشاعر قوية ولا يمكن التعبير عنها بالكلمات فقط بل يجب التعبير عنها بالأفعال.

أنانية الرجل في الحب :

تحب المرأة لأجل الحب ولكن الرجل يحب لأجل نفسه وإسعاد نفسه ومهما انكر الرجل هذه الأنانية في حبه فهي موجودة حقيقةً حيث يحب الرجل الحب لأجل نفسه ويريد منها أن تحب نفسه ولكن المرأة تحب الحب ذاته.

العيون الزائفة :

العيون الزائفة والزائغة وعدم الاخلاص هي من صفات كثير من الرجال حيث تجعل منه غير قادر تماماً على الاخلاص في الحب بكل حواسه وكيانه حيث يقول البعض أن اخلاص الرجل في الحب مثله مثل الكتابة على الرمال يستحيل بقائه إلى الأبد.

الحب يعني المغامرة :

في كل امرأة مغامرة حيث ممكن أن يشعر الرجل أن علاقته مع المرأة هي كالمغامرة فمثلاً علاقة ما تجعله يشعر انو يسبح في بحرِ هائج وعلاقة أخرى تجعله يشعر وكأنه يتسلق الجبال بصعوبة لذلك لا يكتفي الرجل في الحب بامرأة واحدة فهو يعتبر أن لكل امرأة طعم ومذاق خاص وهو شغوف لمزيدِ من المغامرات.

عالم الرجل عالم ملغوم وفيه كثير من الاسرار ومهما حاولنا اكتشاف هذه الأسرار نبقى لا نعلم الكثير ودائماً هناك حالات خاصة في هذه الصفات حيث يوجد رجال لديهم صفات متناقضة تماماً عن الصفات التي ذكرناها وهناك أيضاً اسرار يأبى الرجال البوح بها.

أكثر من 7 مليون مشترك يبحث عن نصفه الآخر

اشترك الان مجانا