موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

إهمال الخطيب لخطيبته فى فترة االخطوبة

2015/11/01

فترة الخطوبة من اجمل الفترات التى تعيشها الفتاة مع شريكها , فتستمتع بمشاعر الحب والاهتمام واللهفة طوال هذه الفترة , ولكن ربما مع الوقت تظهر بعض انواع التجاهل وقلة الاهتمام شئ فشئ فتنتهى الخطوبة .

لذلك يوجد اسباب عديد لعدم اهتمام الخطيب لخطبته وتجاهله لها و منها :

المشاجرات المستمرة بينكما :

اذا كان من الطبيعى بينكما المشادات اليومية والانفعالات عند التحدث فى الهاتف او عن لقائكما ببعض على اى شئ حتى لو كانت امور تافهة .

اذا لم يوجد نقطة مشتركة بينكما للتحدث فيها :

من الطبيعى ان الخطيب يتحدث الى خطيبته وان كل منهما يريد الاخر ويريد ان يتحدث فى كل الامور لمدة طويلة مثل : الحديث عن النفس , عن الطفولة , يعبر كل منهما عن مشاعره تجاه الاخرو ايضا الحديث عن المستقبل .

اذا لم توجد تلك النقطة المشتركة والتواصل الفكرى بينهما فهذا دليل على ان الخطوبة غير مجدية , وربما للاسف لا تصل الى بر الامان .

مواعيد المقابلات بين الخطيبين :

من الطبيعى اذا وجد الحب المتبادل بين الخطيبين ,و كل منهما يشتاق للاخر فعليه ان يقابله دائما ويكون بجانبه معظم الوقت ويشعرون بالرضا والسعادة فى وجودهما معا , اذا لم توجد تلك العادات بينهما فدل ذلك على عدم تواجد الحب بينهما .

الظروف المادية :

يقع على الخطيب عائق مادى فيكون مسئول عن كل شئ فى زواجه لذلك فعليه الاستعداد لتكاليف كثيرة ومنها : منزل بكامل اساسياته , فرح وغيرها من التزامات فاذا كان عليه ضغط مادى فيجعله يهمل خطيبته احيانا وهذا يؤثر فى حقها لانشغاله بالتفكير فى اموره المادية .

لذلك يجب على الخطيبة ان تتفهم تلك الامر وتتجنب التشاجر مع خطيبها حتى لا تزيد من العبء عليه وان تدرك بان هذا الشئ خارج عن ارادته .

خاصة بسلوكيات الخطيبة :

افعال الخطيبة نفسها من صفات سيئة كالغيرة الزائدة , الشك , طريقة النقاش الحادة فهذه الامور تجعله يشمئز من تصرفاتها ويكرهها ويتجنب الحديث معها ومع الوقت يؤدى ذلك الى فشل الخطوبة وانتهاء العلاقة ايضا .


مواضيع متعلقة :
 
 العودة الى حسابي
 التسجيل بالموقع
 طريقة استخدام الموقع
 
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد
 
4563654 مشترك   المسجلين :
874587 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©